ما هو علاج وعلامات الضعف الجنسي عند الرجل المتزوج!

علامات الضعف الجنسي عند الرجل المتزوج

المواضيع

  1. ما هي علامات الضعف الجنسي؟

  2. عوامل تزيد من الضعف الجنسي!

  3. علاج الضعف الجنسي!

التعرف على علامات الضعف الجنسي عند الرجل المتزوج هو خطوة مهمة من اجل ايجاد الحلول وبالتالي التخلص من هذه المشكلة؛ فما هي هذه العلامات وكيف تتم معالجتها؟ للاجابة عن هذه التساؤلات ومعرفة كل المعلومات عن الضعف الجنسي عند الرجل المتزوج، تابعي عائلتي في هذا الموضوع.

في الواقع، تشكل العلاقة الجنسية ركيزة اساسية للعلاقة الناجحة فالجماع يساهم في تحسين علاقتك بزوجك ويخصلكما من التشنج، لذا في الكثير من الاحيان يكون الضعف الجنسي مسببا رئيسيا لفضل الثنائي وتعرض علاقتهما للاهتزازات والمطبات. من هنا يجدر اللجوء الى العلاجات بأسرع وقت ممكن والعمل على تطبيقه منعا للوقوع في المحظور.

ما هي علامات الضعف الجنسي؟

  • انخفاض الرغبة الجنسية: تتسبب الاضطرابات في الهرمونات باضعاف الرغبة الجنسية، وتقصلها خلال فترة زمنية معينة، واحيانا تكون المشاكل بين الزوجين سببا رئيسيا لانخفاض الرغبة. فمتى تقل الشهوة عند الرجل وما هي الاسباب؟
  • ضعف الانتصاب: يعاني الرجل من صعوبة في انتصاب قضيبه او قد ينتصب لفترة قصيرة جدا، وهناك عدة اسباب لضعف الانتصاب اثناء العلاقة الزوجية لكنها في غالب الاحيان تدل على الضعف الجنسي
  • سرعة القذف: تتمثل هذه الظاهرة بوصول الرجل الى المرحلة الاخيرة والممتعة من العلاقة بشكل سريع وفور البدء بالمداعبة، وهذا ما يحبط الطرفان ويقلص فترة النشوة والشعور الجميل لديهما.

عوامل تزيد من الضعف الجنسي!

بعد ان كشفنا لك اعلاه علامات الضعف الجنسي عند الرجل المتزوج، نستعرض لك في ما يلي العوامل التي تزيد من هذه المشكلة وهي:

  1. يتأثر الضعف الجنسي (يزيد او ينخفض) بعوامل نفسية واجتماعية وصحية وعائلية كثيرة، وابرزها:

  2. التقدم بالسن

  3. الخلافات بين الزوجين والحالة النفسية بالاجمال داخل المنزل او في الثنائي

  4. التدخين او استهلاك اودية معينة

  5. الامراض والخضوع لبعض العلاجات

علاج الضعف الجنسي!

يعتمد علاج الضعف الجنسي على معالجة السبب الذي ادى الى هذه الحالة، فإن اكانت المشكلة الرئيسية صحية، يجدر الاهتمام بأخذ الادوية المخصصة عن طريق استشارة الطبيب طبعا. واذا كان الضعف الجنسي ناتج عن ممارسة عادة ميعنة او بسبب اشكالات بين الثنائي فيجب التخلص منها. وفي بعض الاحيان، يلجأ الطبيب الى وصف مقوّيات جنسية للرجل، مما يعزز الانتصاب ويخفف من القذف السريع وغيرها.

وبانتظار زيارة الطبيب، يمكنك ان تنصحي زوجك عزيزتي ان يعتني بنظامه الغذائي، ويتناول الاطعمة التي تعزز الصحة الجنسية وتحييها، ولا تنسي المكملات الغذائية التي تقوم بالعمل نفسه، تعرفي على افضل مكمل غذائي للانتصاب!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟