ما هي طرق علاج التهاب البول عند الاطفال بالاعشاب؟

علاج التهاب البول عند الاطفال بالاعشاب

تعتبر مشكلة التهاب البول من أكثر المشاكل شيوعًا التي يعاني منها الأطفال. غالبًا ما تكون هذه المشكلة مزعجة جدًّا بسبب شعور الطفل بألم حاد وتبدأ مختلف الأعراض بالظهور. لذلك، من الطبيعي أن تلجأي في هذه الحالة إلى مختلف الطرق التي من شأنها أن تحد من أعراض هذه المشكلة. فهل كنت تعلمين أن الخلطات والأعشاب التي من شأنها أن تعالج هذه المشكلة تتعدّد ؟

  • الشمر: اطحني عشبة الشمر بشكلٍ جيد لتصبح ناعمة. ضعي ملعقة منها في كوب وأضيفي إليه المياه المغلية. انتظري لنحو عشر دقائق وقدميها لطفلك ليتناولها ببطء. يتوجب على طفلك تناول هذه الخلطة مرتين في اليوم.

  • الزعتر البري: تشير العديد من الدراسات إلى أنه يمكن للزعتر البري أن يفيد كثيرًا مشكلة التهاب البول التي يعاني منها طفلك. لذلك، ما يمكنك فعله هو غلي كوباً من الزعتر البري وتناوله قبل نصف ساعة من تناول الطعام.

  • ورقة الجرجير: ما عليك فعله هو غسل ورقة الجرجير بشكلٍ جيد وتقطيعها بشكلٍ جيد إلى قطع صغيرة. ثم قومي بغلي الورقة وأضيفي كوباً من المياه إليه. بعد ذلك، أتركي الخلطة لتبرد لنحو 10 دقائق تقريبًا وتأكدي من تناول الطفل كوبين من هذه الخلطة بعد تناول الطعام.

لكن نحن لا نضمن نجاح هذه الخلطات وعلاج الطفل من مشكلته بعد استخدام إحدى هذه الخلطات. لذلك، ننصحك دائمًا باستشارة طبيبك قبل أخذ القرار باستخدام أي عشبة للتأكد من عدم معاناة الطفل من أي حساسية تجاهها.



إختبار الشخصية

إختبار: ما الذي تعرفينه عن قوارير المياه المعبّأة وأيّها تختارين لطفلكِ مع عودته الجديدة إلى المدرسة؟