طلاق الفنانات وبلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي

طلاق الفنانات وبلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي

تكثر حالات الطلاق في الوسط الفني وتكثر معها الشائعات والفضائح التي قد لا تمت للواقع بصلة إلا أنها قد تكون في بعض الأحيان أقرب الى الواقع.

وها هن الفنانات يقعن ضحية الشهرة التي تسلب منهن أزواجهن فالبعض يخون والبعض الآخر يغريه المال والجاه أما القسم الأخير فيُبقي الخلافات والأسباب مخفية.

اقرأي أيضًا: طلاق وائل كفوري حقيقة أم شائعة؟

- شيرين عبد الوهاب:

صُدم الجمهور بخبر طلاق النجمة شيرين عبدالوهاب من الموزّع محمد مصطفى بعدما رزقا بطفلتين جميلتين إلاّ أن شيرين تكتّمت عن الأسباب فطاولتها الشائعات التي تحدّثت عن تدخل محمد في عمل شيرين وإجبارها على إقامة حفلة في السودان وأخرى في ArabIdol على رغم عدم رغبة شيرين بإحياء هاتين الحفلتين.

- هيفاء وهبي:

نشرت هيفاء وهبي خبر طلاقها على صفحتها الخاصة على فيسبوك وتمنّت عدم تدخّل الصحافة في تفاصيل حياتها الخاصة وبالفعل هذا ما حصل فلم تطلق أي شائعات ولم تتحدّث هيفاء أو زوجها عن الاسباب التي أدت الى إنفصالهما على رغم قصة الحب التي جمعتهما.

اقرأي أيضًا: طلاق هيفا وهبي: حقيقة أم إشاعة؟

- غادة عبد الرازق:

على رغم طلاقها من الاعلامي محمد فودة إلا أن شعلة الحب لم تنطفئ بينهما فعاد الثنائي وتزوج بعد سنة من إنفصالهما.

- سلافة معمار:

6 سنوات من الزواج قضتها الممثلة السورية سلافة معمار مع طليقها المخرج سيف الدين سبيعي ونتج عن هذا الزواج طفلة إلاّ أن الثنائي لم يتفقا ففضّلا الانفصال من دون ذكر الاسباب.

- أصالة نصري:

فضائح وإتهامات علنية وعلى الهواء مباشرةً دارت بين أصالة نصري وزوجها السابق أيمن الذهبي اللذين تبادلا الاتهامات علنًا ومباشرةً على الهواء في برامج تلفزيونية متعدّدة إلاّ أن أصالة تزوجت مجددًا من المخرج طارق العريان وأنجبت منه توأمًا.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج