بالفيديو: هكذا أنقذ طفل السنتين حياة شقيقه التوأم!

طفل ينقذ حياة شقيقه التوأم

كان طفل السنتين بودي يلهو برفقة شقيقه التوأم بروك في غرفتهما في ولاية يوتا الأميريكية عندما سقطت خزانة على هذا الأخير وحاصرته تحتها.

وفي الفيديو الذي نشرته والدة الطفلين على موقع يوتيوب يظهر بودي في كاميرات المراقبة وهو يحاول انقاذ حياة شقيقه التوأم بعدما سمع صراخه أسفل الخزانة فما كان عليه الا وحاول دفع هذه الأخيرة بكل ما استطاع من قوة لمدة دقيقتين ليتمكن أخيرًا من إخراج شقيقه من تحتها وهو سليم ولم يُصب بأي أذًى، في الوقت الذي لم يدرك فيه كلا الوالدين ما حدث مع طفليهما في الغرفة الى حين أن سجلت كاميرات المراقبة هذه الحادثة.

وبحسب الوالدين فإن قيامهما بنشر الفيديو على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي يهدف الى نشر التوعية بين الأهل على ضرورة التأكد من ثبات الأثاث في غرف الأطفال فأي تقصير في هذا الشأن قد يهدد حياتهم من دون يقينهم بذلك كما حصل معهم، فلولا ذكاء طفلهما الذي لم يتخط السنتين وشجاعته لكانت حلت الكارثة التي كانت ستكلفهما حياة أحد الطفلين.

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أنّ ما قام به بودي قد أثار إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أشادوا بشجاعته وذكائه الذين خلصا حياة شقيقه، وسأل رواد مواقع التواصل أيضاً أين كان الأهل ولم يسمعوا الضجة حين سقطت الخزانة على الأرض؟

شاهدي الفيديو على هذا الرابط:

للمزيد: بالفيديو: ابن الـ3 أشهر يذهل والده بعد أن قال له "أحبك"!

طفل ينقذ حياة شقيقه التوأم

طفل ينقذ حياة شقيقه التوأم


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج