طفلة تولد في التاريخ نفسه لعيد ميلاد والديها!

طفلة تولد طبيعياً في التاريخ نفسه لعيد ميلاد والديها

Facebook

تفاجئنا الحياة أحياناً بصدف مذهلة تجعلنا نتساءل عن سبب حدوثها، ولعلّ هذا ما حصل مع عائلة بيركينز الأسترالية، إذ إنّ ولادة طفلتها المنتظرة كانت نادرة للغاية، بحظوظ لا تتخطّى الـ1 من أصل 48 مليون!

وبالتفاصيل، فإن كايتلين وتوم كانا أساساً يتشاركان صدفة مميزة للغاية، فقد صودف أنّهما ولدا في اليوم نفسه، والسنة نفسها حتى، على بعد 50 دقيقة فقط! ولكنّ الأمر لم يتوقف عند هذا الحدّ، إذ أن وبعد 30 عاماً، وفي اليوم نفسه، ولدت طفلتهما لوسي لتتشارك مع والديها بعيد ميلادهما.

تاريخ 16 أغسطس أصبح الأهم في حياة هذه العائلة الصغيرة، والتي إستقبلت إضافتها الأحدث بعد ولادة طبيعية لم يتمّ التخطيط لها.

فقبل أن يتاح لكايتلين الإحتفال مع زوجها بمناسبة عيد ميلادهما المشترك، شعرت بنزول ماء الجنين، لتصاب بحالة من الذهول وحتى النكران؛ فهي لم تصدّق أن طفلتها ستولد في هذا اليوم المميز أيضاً.

هكذا، هرعت إلى المستشفى برفقة زوجها، لتنجب طفلتها المرتقبة وهي في أسبوعها الـ39 من الحمل. الطفلة لوسي ولدت بصحة جيدة وهي تزن 3,3 كيلوغراماً.

طفلة تولد طبيعياً في التاريخ نفسه لعيد ميلاد والديها

Facebook

ويشير الدكتور براد روبينسون، وهو الطبيب النسائي الذي أشرف على حمل كايتلين وولادة لوسي الى أنّ ما حصل مع الثنائي هو من أكثر الولادات المميزة التي شهدها على مرّ مسيرته المهنية، فقد خصّهما بمنشور على فيسبوك، عبّر فيه عن ذهوله وحماسته لكونه جزءاً من صدفة نادرة كهذه.

لا شكّ بأن عائلة بيركينز ستقوم بإحتفال سنوي مذهل لا مثيل له في اليوم الـ16 من أغسطس في كلّ عام من الآن وصاعداً!

إقرئي المزيد: جدة بعمر الـ86 تلتقي حفيدتها رقم 86!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج