طفلة الـ4 سنوات تبعث رسالة شديدة اللهجة لرجال التلفزيون وهكذا جاءها الرد!

طفلة الـ4 سنوات تبعث برسالة شديدة اللهجة لرجال التلفزيون وهكذا جاءها الرد!

الأطفال وعلى الرغم من صغر سنهم لديهم قدرات خارقة إن في التفكير والتحليل بشكل يفوق قدرات الكبار في الكثير من الأحيان وإن من الناحية الإبداعية وقد القينا الضوء على هذا الشق في وقت سابق.

وفي وقت سابق أيضًا، استعرضنا معًا بعض التصرفات التي فاجأ فيها الأطفال أهلهم بتخطي تفكيرهم مرحلة الطفولة والأمور التي تشغل الأطفال بشكل عام، كعندما راسلت طفلة الـ7 أعوام موقع غوغل طالبة لوظيفة وحوادث كثيرة مماثلة.

مرة أخرى فاجأت طفلة تبلغ أربعة أعوام ليس أهلها فحسب بل العالم و "رجال التلفزيون" كما وصفتهم كذلك وليس بسبب الرسالة التي قامت بإرسالها فقط بل بسبب وعيها التام للمسألة التي طرحتها في رسالتها.

وجهت طفلة ألمانية تدعى هانا ولا يتعدى عمرها الأربعة أعوام رسالة للرجال القائمين على اختيار برامج التلفزيون الألماني معبرة عن احتجاجها لنقل مباريات كرة القدم للرجال دون سواها في حين أن النساء يغبن بشكل شبه تام عن الشاشة.

وقالت الطفلة في رسالتها باللغة الألمانية: "لماذا تذاع دائماً مباريات كرة القدم للرجال ولا تذاع مباريات النساء أبداً؟"، مضيفة كذلك أنّ "الأمر سخيف".

اما الرد فقد جاء على الشكل التالي: "تحية خاصة إلى الجميلة هانا، بالفعل هذا سؤال جيد حقاً. وسوف نرى كيف يمكننا معالجة الأمر في المستقبل".

وأخيرًا، والأهم في هذا الصدد أن مشكلة انعدام المساواة بين الرجل والمرأة قد أدركتها طفلة لا تبلغ سوى أربع سنوات وقد شددت عليها من خلال رسالتها التي استهلتها بعبارة "أعزائي الرجال القائمين على برامج التلفزيون!".

إقرأي أيضًا: طرد هذا الأب من وظيفته سيجعل طفله يفتخر به طوال عمره!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟