طفلة الـ 7 اعوام تراسل غوغل طلباً لوظيفة وردّ الشركة مذهل!

طفلة تبلغ 7 اعوام تطلب وظيفة من غوغل وهكذا جاء رد الشركة

مما لا شك فيه أن شركة غوغل تمثل للكثيرين ملجأً لحل كافة المسائل العالقة والأسئلة التي لم نفلح على نطاق شخصي في إيجاد أجوبة لها.

لكن اللافت أن شركة غوغل ليست ملجأ الكبار فحسب بل الصغار أيضًا وكلوي بريدجواتر طفلة الـ 7 أعوام البريطانية خير مثال على ذلك.

لكلوي ككل الأطفال في سنها أحلام كبيرة ولكن حلمها الذي تحدثت عنه لشركة غوغل فاجأ الجميع ومن بينهم الرئيس التنفيذي للشركة سوندار بيتشاي.

كلوي التي كانت والدتها تحدثها بصفة دائمة عن مكاتب غوغل وتجهيزاتها العصرية، هي من أشد المعجبين بإنجازات الشركة، وهذا ما دفعها لأن تكتب رسالة لرئيسها التنفيذي متقدمة منه بطلب عمل في الشركة ومعبّرة عن عشقها الكبير لـ التكنولوجيا وأن لديها اطلاع كبير في علوم الكومبيوتر وتجيد القراءة والإملاء مضيفةً أن والدها أخبرها أنها اذا حافظت على أدائها الجيد في المدرسة فسوف تستطيع العمل في شركة غوغل.

لكن المفاجأة كانت برد الرئيس التنفيذي للشركة شخصيًا على رسالة كلوي، معبرًا لها عن تطلعاته الكبرة لتلقّي طلب وظيفة منها عندما تنهي دراستها في السنوات المقبلة وقد نصحها بالتركيز على دراستها وبذل المزيد من المجهود لتحقيق أحلامها أيًا كانت!

إقرأي أيضًا: طريقة بحث هذه الجدة دفعت غوغل إلى الإتصال بها!‎ فماذا كتبت؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج