هكذا أنقذت إبنة العامين حياة شقيقتها الرضيعة!

طفلة بعمر عامين تنقذ حياة شقيقتها الرضيعة

WPTV News

غريبٌ هو الرابط القوي الذي يجمعنا بأشقائنا منذ الصغر، حتّى قبل أن نكتسب خبرة في الحياة ونفهم معنى العائلة، ولعلّ ما قامت به هذه الطفلة الصغيرة خير دليل على ذلك!

فبعد أن انتشر في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لطفل لم يتخطى عمر الثالثة ينقذ شقيقه التوأم، ها هي Elena Betancourt إبنة العامين فقط تنقذ شقيقتها الرضيعة من موت محتّم، وبشكل ملهم للغاية.

وبالتفاصيل، فإن والدة الطفلتين كانت تهمّ بجلب أغراض من السيارة المركونة أمام المنزل، لتتسلّل إبنتها Araceli التي تبلغ من العمر 10 أشهر فقط إلى المسبح الخاصّ بهما في الباحة الخلفية، وتسقط في الماء.

وما كان من شقيقتها الكبرى إلينا، التي لا تعرف حتّى كيفية السباحة، إلّا التدخّل لإنقاذها؛ حيث سارعت إلى إرتداء عوامتها، والقفز دون تردّد في الماء، لتقوم بالتجذيف بيديها للوصول إلى شقيقتها، وإنتشالها من الماء!

بعد حصول ذلك، تدخّل أحد الجيران لإجراء الإسعافات الأولية على الطفلة، وتمّ الإسراع بها إلى المستشفى، حيث بقت على أجهزة دعم الحياة لأكثر من يوم. إلّا أنّها سرعان ما تماثلت إلى الشفاء، وعادت إلى طبيعتها دون حدوث أي ضرر دائم.

ولا شكّ أنّ نجاة الطفلة الرضيعة الأميركية بهذا الشكل هي بفضل شجاعة شقيقتها الكبرى وسرعتها في التصرّف، وإلّا لواجهت آركيلي إبنة الـ10 أشهر مصيراً محتّماً، أو أقلّه ضرراً دائماً في الجهاز العصبي والدماغ بسبب انقطاع الأكسجين.

طفلة بعمر عامين تنقذ حياة شقيقتها الرضيعة

WPTV News

وفي هذه المناسبة، قام فريق الإطفاء المحلّي في فلوريدا بتكريم هذه الطفلة الصغيرة، التي خاطرت بحياتها لتنقذ شقيقتها، وهي لا زالت في عامها الثاني فقط!

إقرئي المزيد: طفل الـ3 سنوات ينقذ والدته بطريقة غريبة للغاية!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج