طريقة تنظيف الكنب بيكربونات الصوديوم: حيلة تتفوق على أهم أدوات التنظيف!

طريقة تنظيف الكنب بيكربونات الصوديوم

طريقة تنظيف الكنب بيكربونات الصوديوم هو ما ستعرفك عليه عائلتي في المقال الآتي لتتمكني من إسترجاع نظافة الأثاث كما وستعرفك على طرق اخرى قد تفيدك.

من الطبيعي أن يتعرض الأثاث المنزلي للأوساخ والبقع التي من الصعب التخلص منها، ولكن من الأمور التي تجهلها الكثيرات أن يمكن للمكونات الطبيعية الموجودة في منزلك مثل بيكربونات الصوديوم الذي يحمل العديد من الإستخدامات السحرية أن يتخلص من هذه البقع!

طريقة تنظيف الكنب بيكربونات الصوديوم

امزجي ملعقة واحدة من بيكربونات الصوديوم مع القليل من مسحوق تنظيف السجاد ثم طبقي هذا المزيج على البقعة بشكل مباشر واتركيها لحوالي 10 دقائق من ثم بواسطة فرشاة ناعمة حفي البقعة وامسحيها بقطعة قماش مبللة ثم اخرى جافة وشاهدي كيف تحصلين هلى كنب نظيف وخالي من البقع والأوساخ.

الخل الأبيض

من المعروف أن للخل الأبيض العديد من الإستخدامات الغريبة التي قد تجهلينها، ومن أهم هذه الفوائد أنه يساعدك بالتخلص من الأوساخ والبقع المتراكمة على الأثاث والكنب. ومن هنا ننصحك بمزج القليل من الخل الأبيض بالماء الفاتر وتغميس قطعة من القماش بهذا المزيج وفرك الكنب بها جيداً ثم إستخدام قطع قماش جافة ونظيفة وفرك الكنب بها جيداً.

نشا الذرة

رشي القليل من نشا الذرة على الكنب المُصاب بالبقع وإبقائه لحوالي 15 دقيقة ثم إستخدام المكنسة الكهربائية على هذه البقعة ولاحظي النتيجة المُذهلة.

وأخيراً، إكتشفي كيف يمكنك تنظيف السجاد من البقع المُستعصية!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟