كيف تبيضين الأسنان الصفراء؟

طريقة تنظيف الاسنان الصفراء

هل تعلمين ما هي طريقة تنظيف الاسنان الصفراء الصحيحة؟ يجب أن تتأكدي من أنك تتبعين الخطوات بالطريقة اللازمة لكي تحصلي على النتيجة التي تريدينها ومن أجل المحافظة على صحة أسنانك ومنع تسوسها. لذلك، يساعدك موقع "عائلتي" من خلال تقديم أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

من منا يحب أن يكون لديه أسنان صفراء؟ يجب عليك أن تنتبهي جيدًّا إلى صحة أسنانك إذ إن الإبتسامة هي أول ما تجذب الشخص الآخر. أما من أبرز الطرق المنزلية التي يمكنك اعتمادها فتتضمن:

  • البايكينغ صودا: يعتبر هذا المكوّن من أفضل المكونات التي تساعدك على التخلص من الأسنان الصفراء. كما يساعد البايكينغ صودا على إزالة الجير العالق على سطح الأسنان.
  • قشور البرتقال: يقال أن تنظيف الأسنان الصفراء بقشور البرتقال بشكلٍ منتظم يعمل على الحد من الطبقات الصفراء المتراكمة على الأسنان.
  • الفراولة: تحتوي هذه الفاكهة على نسبة كافية من الفيتامين سي الذي يعمل على تبييض الأسنان.
  • بيروكسيد الهيدروجين: نتيجة استخدام هذه المادة ايجابية إذ تضمنين حصولك على ابتسامة بيضاء وملفتة! لذلك، تأكدي من اختيار غسول الفم الذي يحتوي على بيروكيد الهيدروجين. أما خيار آخر لإستخدام هذه المادة فتكون من خلال إضافتها إلى معجون الأسنان.
  • الليمون: يعتبر فرك الأسنان بقشر الليمون من أفضل الطرق التي تبيض الأسنان. كما يمكنك الغرغرة بعصير الليمون خلال فترة الصباح.
  • الملح: استُخدم الملح منذ القدم من أجل تنظيف الأسنان وتطهيرها. لكن عليك أن تتأكدي من طريقة استخدام هذا المكون إذ يمكن أن يؤدي إلى حدوث ضرر في اللثة.

لكن عليك أن تعلمي أنك لن تحصلي على النتيجة التي تريدينها من المرة الأولى. لذا، عليك تكرار الطريقة التي تختارينها لحين حصولك على الإبتسامة البيضاء اللافتة! لذلك، اعتني بأسنانك بطريقة جيدة ولا تهملي هذا الموضوع.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!