اكتشفي طريقة تحميل برنامج تيك توك وكيفية تشغيله!

طريقة تحميل برنامج تيك توك وكيفية تشغيله

تسألين عن طريقة تحميل برنامج تيك توك وكيفية تشغيله بعدما اصبح هذا التطبيق من اشهر التطبيقات والاكثر استخداما في الاشهر الاخيرة اليك كل المعلومات التي تريدينها في هذا المقال من عائلتي.

أضحى برنامج تيك توك احد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها واستخدامها في السنتين الأخيرتين. وقد حقق هذا البرنامج مستوى كبيرًا من الشهرة حيث أن الملايين من المستخدمين يزورون التطبيق يوميًا. ولكي تتعرفي أكثر على هذا التطبيق وتتعرفي على طريقة تحميل برنامج تيك توك وكيفية تشغيله، تابعي قراءة هذا المقال.

كيف يتم تحميل برنامج تيك توك؟

بعد ان بت تعرفين ما هو برنامج تيك توك تحديدًا، اتبعي التعليمات التالية لكي تقومي بتحميله حسب الهاتف أو الجهاز الذي تودين تشغيله عليه.

  • على أجهزة iOS: لتنزيل برنامج تيك توك على أجهزة iOS عليك بالدخول الى متجر iTunes AppStore من ثم تتم العملية كما في تطبيق الغوغل بلاي ابحثي عن برنامج تيك توك ضمنه وحمليه من هناك.
  • على أجهزة أندرويد: اما الأجهزة التي تعمل على نظام الأندرويد Android، يجب أن يكون لدى المستخدم تطبيق متجر Google Play الذي من خلاله نستطيع تحميل أي تطبيق، لذلك ابحثي عن برنامج تيك توك وقومي بتحميله وتثبيته في هاتفك.
  • على جهاز الكمبيوتر: لتشغيل برنامج تيك توك على جهاز الكمبيوتر، يتعين عليك تحميل التطبيق من أحد المواقع الإلكترونية المخصصة، ومن ثم ستحتاجين إلى تثبيت برنامج Bluestacks (أحد برامج الأندرويد) لكي تتمكني من تثيبت برنامج تيك توك على جهازك. في هذا السياق٫ قد تواجهين بعض مشكلة في الأداء عند استخدام تطبيق التيك توك على الكمبيوتر، اذ يستغرق النقر فوق الخيارات وقتًا طويلًا وإذا ما أردت تعديل مقطع فيديو فإن ذلك سيكون مملًا. لكن مشاهدة الفيديوهات لا تؤثر على مشكلات الأداء حيث يكون من السهل مشاهدة مقاطع الفيديو والتفاعل معها عن طريق التعليق والإعجاب.

كيفية تغشيل برنامج تيك توك

بعد التحذيرات الكثيرة من استخدام الاطفال لتيك توك لا بد أن تحدي من الوقت الذي يمضيه طفلك على هذا البرنامج. لكن وبالعودة الى كيفية تغشيل البالغين برنامج تيك توك، وبعد ان تقومي بتنزيل برنامج تيك توك على هاتفك، يمكنك المباشرة بمشاهدة المقاطع المصورة التي يحملها أشخاص من مختلف الأماكن والمواقع على هذا التطبيق من دون انشاء حساب حتى. لكن وان رغبت بتحميل الفيديوهات الخاصة بك فسيتعين عليك في هذه الحالة أن تقومي بإنشاء الحساب الخاص بك من خلال تزويد التطبيق بالاسم الذي تودين استخدامه وتضعين بعدها كلمة سر خاصة بك.

والآن، يمكنك استخدام البرنامج من خلال الخطوات التالية:

  1. بعد ان تقومي بإنشاء حساب خاص بك تأكدي من تفيعل وضع الخصوصية لكي تسمحي لأصدقائك والمقربين منك من مشاهدة الفيدو.

  2. اضغطي بعدها على الزر الخاص بك لكي تصنعي الفيديو وحددي المقطع الصوتي الذي ترغبين باستخدامه وبعدها عليك بتمثيل الفيديو.

  3. اختاري مقطع فيديو من هاتفك الخاص وأضيفي المقطع الصوتي عليه.

وبعد ان تعرفت على طريقة تحميل برنامج تيك توك وكيفية تشغيله اكتشفي تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على دماغك!