عميل في الـFBI يصرّح: هذه الطريقة في التصرف تجعل الآخرين يثقون بك بسهولة!

طريقة تجعل الناس يثقون بك بسهولة

كسب ثقة الناس ليست مهارة إنما سمة مهمة للغاية تساعدك في بناء العلاقات كافة سواء الشخصية، العاطفية والمهنية. الا أنّ اظهارك بأنك جديرة بالثقة ليست مهمة سهلة بل تتطلب منك وعيًا وإرادة ومثابرة والتقيد بطريقة وحيدة في التصرف تجعلك مع الوقت محط ثقة الجميع من حولك والتي سيطلعك عليها احد أهم العملاء في الـ FBI او مكتب التحقيقات الفيدرالي.

"عاملي الناس تمامًا كما يعاملونك"، جملة لطالما ترددت على مسامعك سواء من والدتك او من كل من حولك وربما قد عمدت مرارًا على تطبيقها في تعاملك مع الكثيرين الا انك ولكسب ثقة الناس بك عليك ان تكوني خلاف ذلك تمامًا.

فبحسب أحد العملاء في الـ FBI روبين دريك، لكسب مودة الآخرين يجب في الدرجة الأولى أن تكوني لطيفة في تعاملك معهم حتى ان لم يكونوا هم كذلك، وفي الدرجة الثانية عليك أن تتقني اختيار المواضيع التي تعنيهم والتي سيسرون او يهتمون الى التطرق لها معك دون أن تتخذي طرفًا معارضًا لهم!

وفي هذا السياق، يقول دريك أن المحادثة الأولى بين الشخصين تلعب الدور الأبرز اذ إنّ الإنطباع الذي تتركينه لم يراك للمرة الأولى والذي يترجم طريقة تعاملك مع هذا الشخص والحديث الذي يجري بينكما كفيل في تحديد مسألة الثقة هذه!

لذا وإذا أردت ان تكوني محط ثقة الآخرين بات المفتاح الأساسي بين يديك.

إقرأي أيضًا: مدربة الإتيكيت: بهذه الخطوات تعززين ثقتك بنفسك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!