اليك طرق ومشروبات لإزالة الكرش بعد الولادة!

اليك طرق ومشروبات لإزالة الكرش بعد الولادة!

المواضيع

  1. مشروبات لإزالة الكرش بعد الولادة!

  2. طرق طبيعية للتخلص من الكرش بعد الولادة!

تبحثين عن مشروبات لإزالة الكرش بعد الولادة وغيرها من الطرق الطبيعية التي تساعدك في استعادة رشاقتك وتتساءلين هل مشد البطن يزيل الكرش؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن هذه التساؤلات وتكشف لك فيه كيفية التخلص من الكرش بعد الولادة نهائيا.

تكتسب المرأة خلال الحمل كيلوغرامات زائدة ويتمدد جسمها لا سيما البطن ليتسع للجنين، وفي حين تخسر المرأة جزءا كبيرا من ذلك الوزن الزائد بعد الولادة الا انها تلاحظ ظهور الكرش. فما هي اذا افضل مشروبات لإزالة الكرش بعد الولادة؟

مشروبات لإزالة الكرش بعد الولادة!

بعد ان سبق وشاركتك في موضوع آخر تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة، لا بد من ان اكشف لك في ما يلي افضل مشروبات لإزالة الكرش بعد الولادة:

  • شاي الزنجبيل: يحمل الزنجبيل الكثير من المنافع الصحية والجمالية، فهو اضافة الى قدرته على القضاء على الكولسترول الضار فانه يساهم في اذابة الدهون من الجسم عموما والمتراكمة في منطقة البطن تحديدا. لذلك، يعتبر شاي الزنجبيل من افضل مشروبات لإزالة الكرش بعد الولادة لا سيما عند تناوله قبل العشاء.
  • مشروب الميرامية: هي احدى انواع الاعشاب الغنية بالمواد المضادة للاكسدة والتي تساهم في التخفيف من الالتهابات وطرد السموم من الجسم، اضافة الى قدرتها على حرق الدهون وينصح بتناول شاي المريمية عبر غلي كوب من الماء واضافة اليه ملعقة صغيرة من الميرامية وملعقة من العسل لتحليته، وذلك لإزالة الكرش بعد الولادة.
  • الكمون: اضافة الى فوائد الكمون للدورة الشهرية، فانه يعتبر من المكونات السحرية والتي يمكن تناولها على شكل شاي عبر غليه مع الماء لإزالة الكرش وتحسين عمل الجهاز الهضمي وعلاج الامساك بعد الولادة ومنع تكون الدهون في منطقة البطن.
  • مشروب قشور البصل: يعتبر من افضل مشروبات لإزالة الكرش بعد الولادة، ويمكن تحضيره عبر غلي قشور البصل الاحمر بالماء على النار وتركها منقوعة ليلة كاملة، من ثم تصفية الماء واضافة اليه نصف كوب من عصير الليمون وتناوله قبل الطعام بـ5 دقائق.

طرق طبيعية للتخلص من الكرش بعد الولادة!

بعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه عن افضل انواع مشروبات لإزالة الكرش بعد الولادة، نقدم لك في ما يلي طرق طبيعية ومضمونة للتخلص من الكرش بعد الولادة:

  1. اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن قليل الدهون والسعرات الحرارية وغني بالالياف الطبيعية

  2. ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة بعد الولادة لا سيما رياضة المشي

  3. ممارسة تمارين شد البطن وذلك بعد مرور 6 الى 8 اسابيع من الولادة

  4. الرضاعة الطبيعية التي اثبتت فعاليتها في التخلص من الوزن الزائد بعد الولادة

  5. الابتعاد عن مصادر القلق والتوتر التي ثبت انها تعيق عملية خسارة الوزن والتخلص من الكرش

  6. تناول كمية كافية من الماء لطرد السموم والتخلص من الوزن الزائد والكرش

اخيرا، وبعد أن قدمنا في هذا الموضوع على افضل مشروبات لإزالة الكرش بعد الولادة وغيرها من الطرق الطبيعية الاخرى، ندعوك الى الاطلاع على جدول بأنواع الكرش وكيفية التخلص من كل نوع.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: سنحزر ما إن كنت تفضلين إنجاب الصبيان أو البنات‎!