طرق طبيعية تبيض الاسنان الصفراء!

طرق طبيعية تبيض الاسنان الصفراء

يجب عليك العناية بأسنانك والإهتمام بها تمامًا كما تهتمين بأي أمر آخر إذ إن الإبتسامة أول ما يلفت انتباه الشخص الآخر عند التحدث إليه! ومن منا يحب أن يرى ابتسامة صفراء؟ نساعدك اليوم من خلال تقديم طرق طبيعية تبيض الاسنان الصفراء! تأكدي من تجربتها ولن تندمي.

  • البايكينغ صودا و بيروكسيد الهيدروجين: يعتبر بيروكسيد الهيدروجين فعال من أجل تبييض الأسنان الصفراء والتخلص من البكتيريا الموجودة في الفم. لذلك، تأكدي من خلط كمية صغيرة من هذه المادة مع البايكينغ صودا إذ تعمل هذه الخلطة على إزالة الترسبات العالقة بين الأسنان.
  • زيت جوز الهند: هل سمعت يومًا عن إمكانية استخدام زيت جوز الهند من أجل تبييض الأسنان؟ ما عليك القيام به هو تنظيف الأسنان بجوز الهند والتأكد من إبقاء هذا الزيت في فمك لمدة 20 دقيقة تقريبًا.
  • خل التفاح: نسمع كثيرًا عن فوائد خل التفاح ونلجأ دائمًا إلى إضافته إلى الأطعمة التي نتناولها. لكن ما لا تعلمينه أن خل التفاح يعمل على تبييض الأسنان ويزيل البقع الموجودة على الأسنان والتي تكون ناتجة عن تناولك القهوة. كما يحتوي خل التفاح على حمض الخليك والبوتاسيوم والمغنيسيوم والبروبيوتيك والانزيمات التي تقتل البكتيريا الموجودة في الفم. لكن من أجل الحصول على نتيجة جيدة، عليك التأكد من استخدام خل التفاح لمدة شهر تقريبًا. لذلك، قومي بدهن أسنانك به لمدة دقيقة ثم أزيليه من خلال استخدام المياه.

لكن كما سبق وقلنا لك أنك لن تحصلي على النتيجة المطلوبة من المرة الأولى. لذلك، عليك التأكد من اتباع الخلطة ذاتها لمجة شهر تقريبًا.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!