ما هي طرق الاجهاض السريع؟

طرق الاجهاض السريع

لا أحد يحب الخضوع للإجهاض إلاّ أن قد تضطر المرأة أحيانًا إلى أخذ هذا القرار لأسباب صحية. لكن من أجل الخضوع لهذه العملية عليك التأكد من اعتمادك الطرق السليمة والتي لن تؤثر لا على صحتك ولا على فرص حملك لاحقًا. تابعينا في هذا النص لتكتشفي أبرز طرق الاجهاض السريع وذلك عن طريق المأكولات التي تتناولينها.

  • الفيتامين سي: قد تجدين هذا الأمر غريبًا إلاّ أن يمكنك الخضوع للإجهاض من خلال استخدام الفيتامين سي. لكن عليك أن تعلمي أن هذه الطريقة لا تكون فعّالة إلا خلال الأسابيع الأربعة الأولى من الحمل. ما عليك فعله هو تناول نسبة تصل إلى الـ6000 mg من الفيتامين سي في النهار. في هذه الحالة، قد تبدأين بالشعور ببعض الأعراض المزعجة مثل انتفاخ البطن.
  • ممارسة التمارين: على الرغم من أن ممارسة التمارين الرياضية ينصح بها خلال الحمل من أجل المحافظة على لياقة جسمك إلاّ أن في حال زيادة التمارين عن المستوى المطلوب، يمكن أن يؤدي هذا الأمر إلى تعرّضك للإجهاض.
  • القرفة: تعتبر القرفة كمنشّط طبيعي للرحم. لذلك، في حال تناول نسبة زائدة من القرفة، يمكن أن يؤدي هذا الأمر إلى إسقاط الجنين. هذا وتعرف القرفة بفعاليتها على الحد من الأعراض التي يمكنك أن تعاني منها.
  • البقدونس: يعمل البقدونس تمامًا مثل الفيتامين سي. لذا في حال كنت تريدين الإجهاض، تناولي البقدونس من دون طبخها لكي تحافظي على الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يمكنها أن تؤدي إلى الإجهاض في حال حصولك على نسبة زائدة منها!

لكن نحن لا ننصحك بالخضوع للإجهاض من دون مراجعة طبيبك أولًا إذ تعتبر هذه العملية خطيرة ويمكنها أن تؤثر على صحتك بطريقة سلبية! إلاّ أن لهذه المأكولات دوراً في الإجهاض فتجنّبيها خلال الحمل للحفاظ على صحة الجنين!

إقرئي أيضًا: اعراض لا يجب تجاهلها في الشهر الثاني!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟