طرق ازالة رائحة الثوم من الشعر طبيعيا

طرق ازالة رائحة الثوم من الشعر طبيعيا

في بعض الأحيان، قد تفوح رائحة الثوم من شعرنا خصوصاً في حال وجودنا في أماكن حيث يتم طبخ وجبة تحتوي على هذا المكون. في هذه الحالة، نشعر بالغضب خصوصاً في حال كنا ننوي الخروج من المنزل! وفي بعض الأحيان، قد لا تزول هذه الرائحة حتى بعد الإستحمام. لذلك، سنساعدك من خلال تقديم أبرز طرق ازالة رائحة الثوم من الشعر.

طرق ازالة رائحة الثوم من الشعر طبيعياً

  • خل التفاح: إن خل التفاح يساعد على توازن مستوى الـph في الجسم ويمنع تكون البكتيريا في الشعر التي تؤدي الى صدور هذه الرائحة من الشعر. ومن أجل الحصول على نتيجة مضمونة، عليك التأكد من إضافة نصف ملعقة من خل التفاح إلى كوب من المياه ووضع الخلطة على الشعر وتركه لمدة نصف ساعة تقريباً.
  • عصير الطماطم: يعمل هذا النوع من العصير أيضاً على توزان مستوى الـPH في الشعر وعلى التخلص من رائحة الشعر الكريهة. للحصول على نتيجة مضمونة، عليك التأكد من تدليك فروة الرأس بعصير الطماطم وترك هذه الخلطة لنصف ساعة تقريباً قبل غسل الشعر بالشامبو.
  • عصير الليمون: نعلم أن فوائد عصير الليمون كثيرة. لكن هل كنت تعلمين أنه يساعد على التخلص من رائحة الثوم من الشعر؟ ما يجب عليك القيام به هو عصر الليمون وإضافته إلى كوب من الماء وثم وضع المزيج في بخاخ لرش الشعر واستخدامه عند الإنتهاء من الإستحمام.

لذلك، في المرة التالية التي كانت تفوح رائحة كريهة من شعرك، لا تهلعي وتأكدي من تجربة الطرق المذكورة أعلاه.



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟