اليك صور وافكار طاولات استقبال مواليد جدد

صور وافكار طاولات استقبال مواليد

تتأثّر مجتمعاتنا العربية بالكثير من العادات والتقاليد الغربية، التي باتت أساساً للكثير من الاحتفالات والمعتقدات . فما أن تتأكّد المرأة من خبر حملها، حتى يبدأ التخطيط لحفل الاستقبال أو حتى لاسم مولودها الجديد .

حفلات استقبال المواليد، والتي اأصبح من المألوف ايجادها في الكثير من البيوت العربية تشغل بال المرأة التي تمضي أغلبية وقتها في التفكير بزينة جديدة، اختيار الكيك أو حتى تصميم كروت الدعوة للمقرّبين والاصدقاء.

ولد ام بنت؟ حفل استقبال المولود الجديد يقوم على أمور أساسية لا يمكن الاستغناء عنها ابداً : كيكة، قوالب من الكب الكيك الصغير، عصير ومشروبات، حلويات وسكاكر إضافة الى هدية رمزية وبسيطة لشكر المدعوين على حضورهم.

فالولد أو الصبي اختاري له اللون الازرق مع القليل من الاخضر والاصفر. فاللون الازرق السماوي مع زينة ألوان قوس القزح هي مثالية لحفل استقبال طفلك الصغير .

صور وافكار طاولات استقبال مواليد

كما يمكنك مثلاً ، أن تزيّني قالب الكيك بالشوارب أو حتى أن تضعي اسم ابنك معلّقاً بالشرائط. لذا تنبّهي الى أن يكون غطاء الشرشف منسّقاً مع الصحون والاكواب وملائماً للفكرة ككلّ .

صور وافكار طاولات استقبال مواليد

اما للبنات اعتمدي اللون الوردي و الزهري مع الابيض العاجي : هذه الالوان هي مثالية لحفل استقبال ملكي وكلاسيكي لابنتك الصغيرة . فالقليل من باقات الزهور و الورود على الطاولة تضفي لمسة من التميّز والفخامة .

اضيفي الى طاولة الاستقبال ايضاً ، بعض العبارات مثل It’s a girl او Baby لتزيّني بها الكيكة واطباق التقديم .

صور وافكار طاولات استقبال مواليد

أضيفي الى طاولة الاستقبال أيضاً، بعض العبارات مثل It’s a girl او Baby لتزيّني بها الكيكة وأطباق التقديم .

صور وافكار طاولات استقبال مواليد


حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟