طعام حفل استقبال المولود

طعام حفلة استقبال مولود

يختلف الطعام الذي تقدّمينه على سفرتك في حفل استقبال المولود الجديد باختلاف نوعية الحفل وموضوعه وتوقيته والمدعووين إليه، مع العلم أنّ الأفضل والأكثر شعبيةً بين هذه الحفلات هي حفلات الشاي الصباحية أو بعض الظهر.

ولمساعدتكِ في إعداد سفرتكِ وإغنائها بما لذّ وطاب من المأكولات سهلة التحضير، ارتأت "عائلتي" أن تقدّم لكِ في ما يلي الأفكار الشهية التالية:

- الفاكهة الطازجة: شرّحي الفاكهة وقدّميها على مائدتك كمقبلات أو طبق جانبي أو تحلية، سواء على شكل سلطة فاكهة مليئة بالألوان أو أسياخ فاكهة مع صلصة شوكولا حلوة المذاق للتغميس.

- الخضار: تشكل الخضراوات نوعاً آخر من أنواع الأطعمة السهلة التي تؤكل باليد؛ قطّعي الجزر والكرنب والبروكولي والقنبيط وتفنني في وضعها في طبقٍ جميلٍ إلى جانب عدة صلصات مشهية للتغميس.

-أطعمة اليد: تعتبر أطعمة اليد على غرار سندويشات الخيار والتونة خياراً ممتازاً لحفلات استقبال المولود الجديد على اختلافها. فاستفيدي منها!

- المشاوي: تتحوّل المشاوي يوماً بعد يوم إلى الطعام المفضل في حفلات استقبال المولود الجديد، كونها سهلة التحضير وتتيح للأب ورفاقه فرصة المشاركة في متعة الاحتفال.

-الحلويات: استمتعي بإعداد الحلويات التي تعدّ جزءاً لا يتجزأ من حفل استقبال المولود، وتفنّني باختيار أشكال الكاب كيك وألوان البسكويت التي تليق بموضوع الحفل وتُميّزه.

وإلى جانب هذه الأفكار اللذيذة والعمليّة، لا تترددي في تجربة إحدى الوصفات الفريدة أدناه. فهي لا شك ستضمن لكِ رضى الضيوف حتى آخر قضمة أو رشفة!

الكريب بالشوكولاتة والكريم باتيسيير

السينامون رول

كوكيز الشوكولاتة بالحبيبات الملوّنة

باناكوتا الشوكولاتة

بوب كيك بالكاكاو

كرات البطاطس المقلية

صفيحة باللحم والطماطم

عصير البطيخ بالزنجبيل

عصير الشمندر الغازي

عصير البينا كولادا

ملاحظة هامة: وسط كل الوصفات والابتكارات التي لا تقاوم، لا تنسي أخذ حملكِ بعين الاعتبار والانتباه إلى نوعية الطعام الذي تتشاركينه مع جنينك في هذا اليوم!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟