10 نجمات عربيات وعالميات يكشفن اسرار رشاقتهن

التمتع بقوام ممشوق وجسد رشيق كالنجمات هاجس العديد من النساء، خصوصاً في عصر الصورة، تعرفي على سر رشاقة 10 نجمات عربيات وعالميات، بالرغم من زواج وولادة بعضهن:

شاهدي صور النجوم قبل وبعد خسارة الوزن.

* نانسي عجرم:بالرغم انجابها مرتين لكنها تتمتع بجسد رشيق جداً، حيث تحرص على ممارسة الرياضة أسبوعياً في النادي الرياضي بشكل دوري.

* نيكول كيدمان: كشفت النجمة العالمية نيكول كيدمان انها تتناول خمس وجبات خفيفة في النهار خالية من المواد الكيماوية وتمارس الرياضة.

* غادة عبد الرازق: بالرغم من انها في السابعة والأربعين من العمر إلا إنها تتمتع بجسد رشق، واكدت انها لا تتبع نظاماً غذائياً معيناً لكنها تأكل ما تريد بدون اسراف وتمارس الرياضة، مثل الفروسية والسباحة من وقت لآخر بالاضافة الى المشي.

* بيونسيه : بالرغم من انجابها ،إلا انهامازالت تتمتع برشاقة ملفتة، لكنها تعترف بمقدار التعب والتمارين التي مرت بها لتفقد حوالي 27 كيلوغراماً من وزنها بعد الولادة، حيث امضت فترة من الزمن في تناول الخس فقط الى جانب المشي على جهاز المشي.

* ميريام فارس: يكمن سر رشاقتها في ممارسة الرياضة 3 مرات في الأسبوع لمدة 90 دقيقة مع مدرب خاص، بالاضافة الى امتناعها عن تناول الاطعمة الجاهزة.

* روبي: تتمتع بجسد رشيق وجذاب لأنها تحرص على ممارسة رياضة الآيروبيك، وتتدرب على الرّقص كما تحرص على المحافظة على نظام غذائي متوازن وغني بالفيتامينات.

* فيكتوريا بيكهام:رغم أنها تأكل كثيراً،لكنها تتمتع بجسد رشيق لانها تتناول الاطعمة الصحية فقط وتتبع نظامَ تمارين رياضية صارماً للتخلص من الكيلوغرامات الاضافية.

* مايا دياب: صرحت مايا حبها للأكل، وبأنها تأكل كل ما تريد، لكنها تخضع لمماسة التمارين الرياضة مع مدربة خاصة.

* الفنانة التركية توبا بويوكوستين (لميس) : لا تلتزم توبا بحمية معينة لكنها تتحرك كثيراً عند اهتمامها بطفليها التوأم وتلعب معهما كثيراً وطبيعة جسمها ساعدتها في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة بسرعة بعد الولادة.

* نسرين طافش: الرياضة ثم الرياضة شعار الممثلة السورية نسرين طافش، حيث تمارس رياضة المشي وحمل الأثقال الخفيفة والتنس إلى جانب اليوغا.

اكتشفي كيف تقاوم نجمات هوليوود السكر.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟