بالصور: مشاهير جمعهم الحب في أدوار تمثيلية وفي الحياة الواقعية أيضاً!

قصص حبّ تسمّرنا أمامها على الشاشة وتأثرنا في أحداثها، حتّى ولو كانت "مجرّد تمثيل"؛ ولكن هذه العبارة لا تنطبق على كلّ الأفلام والمسلسلات العربية، إذ أنّ بعض الممثلين العرب جمعهم الحب أمام الشاشة، وخلفها أيضاً في الحياة الواقعية!

والجدير بالذكر أنّ معظم قصص الحب هذه حملت الجنسية المصرية، فإكتشفي أبرز هذه العلاقات وبالصور:

حسن الرداد وإيمي غانم:

حسن الرداد وإيمي غانم

قبل عقد قرانهما العام الماضي، تشارك الثنائي بطولة فيلم "زنقة ستات"، و"عشان خارجين"، كما كان لهما مشاركة في مسلسل "حق ميت". واللافت هو أن كلّ من الرداد وغانم لعبا دور العروسين في كليب "مصر قريبة".

بوسي ونور الشريف:

بوسي ونور الشريف

قصّة حبّ بدأت في السينما، وظنّ الجمهور العربي أنّ نهايتها كانت الطلاق. ولكن بعد 9 سنوات من الانفصال، عادت بوسي إلى زوجها الراحل نور الشريف، وعدلت عن الطلاق، ليقضيا وقتهما سوياً قبل تدهور صحّة الأخير ووفاته.

مي كساب ومحمد صلاح:

مي كساب ومحمد صلاح

جمع فيلم "8%" ما بين ميّ كساب والمغني محمد صلاح، المعروف بأوكا، وهو أحد أعضاء فرقة "أوكا وأورتيجا"، ليرتبطا بعد الفيلم ويتزوجا لاحقاً في العام 2015.

أحمد حلمي ومنى زكي:

أحمد حلمي ومنى زكي

بعد علاقة الصداقة التي جمعت الممثلين المصريين، تطوّرت الأمور ما بين أحمد حلمي ومنى زكي لتنتهي بالزواج، علماً أنّهما شاركا جنباً إلى جنب في فيلم "سهر الليالي".

أحمد عز وزينة:

أحمد عز وزينة

إسمان إرتبطا في السنوات الماضية بصراع محتدم وصل إلى المحاكم، وذلك حول نسب طفلي زينة لأحمد، لتخرج منه منتصرة. تجدر الإشارة إلى أن الثنائي تشاركا بطولة فيلم "الشبح" في العام 2007.

إقرئي المزيد: بالصور: النجمات العربيات خلال شهر العسل!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج