خسرت 50 كيلوغراماً قبل زفافها بسبب صور محرجة، فكيف بدت في يومها الكبير؟

صور قبل وبعد خسارة عروس 50 كيلوغراماً قبل زفافها

وكالة أخبار Caters

رفضت هايلي سميث أن تعيش الإحراج الذي تسبّب به وزنها الزائد مرّة أخرى، فقرّرت أن تخسر نصف وزنها قبل زفافها بعدما وصلت أرقامها على الميزان إلى 102 كيلوغراماً! فماذا حصل مع هذه العروس؟

بالتفاصيل، تشير هايلي إلى أنّ الذي كان من المفترض أن يكون ذكرى رومنسية في ذهنها خلّف دموعاً في عينيها: إذ لم تستطع تمالك نفسها من البكاء عند رؤية الصور التي تمّ إلتقاطها خلال طلب خطيبها Matt الزواج منها.

الصور تسبّبت بإحراج كبير لها، ورفضت نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي. فبعض اللقطات كانت كفيلة بإشعارها بكم الوزن الزائد الذي تعاني منه، لتكتشف أنّ الوقت حان للتحرّك وتغيير هذا الواقع قبل موعد الزفاف.

وتصرّح إبنة الـ24 عاماً أنّها عانت من الوزن الزائد طيلة حياتها، فهي كانت "ممتلئة" في مرحلتي طفولتها ومراهقتها، إلاّ أنّها وصلت إلى السمنة عند دخول الجامعة، خصوصاً أن لديها إشتراك غير محدود لتناول الطعام في كافيتيرا الحرم.

هكذا، قرّرت العروس الأمريكية من تكساس أن تغّير أسلوب حياتها، فبدأت بممارسة رياضة الركض يومياً، وإستبدلت الأطعمة الدسمة التي تناولتها بالفاكهة والخضار.

وبعدما خصّصت حوالى ساعتين يومياً للرياضة، لاحظت تحسناً هائلاً، ليس في شكلها فقط، بل على صعيد صحّتها أيضاً؛ إذ تخلّصت تدريجياً من آلام المفاصل الذي كانت تعاني منه منذ فترة، كما توقفت عن التعرّق المفرط.

ومن خلال المواظبة على أسلوب حياتها الصحّي، حقّقت هايلي نتائج مذهلة، لتخسر في غضون عام حوالى 50 كيلوغراماً، أي ما يعادل نصف وزنها تقريباً.

والنتيجة؟ ستذهلكِ حتماً كما أذهلت المدعوّين إلى زفافها!

صور قبل وبعد خسارة عروس 50 كيلوغراماً قبل زفافها

وكالة أخبار Caters

فما رأيكِ بالنتيجة التي حصلت عليها؟

قصّةٌ ملهمة تؤكّد أنّ الإنهيار أمام واقع يزعجنا ليس الحلّ إطلاقاً، بل يزيد الأمر سوءاً... فعلى غرار هايلي، علينا تحويل المشاعر السلبية إلى عزيمة وإرادة صلبة لتغيير هذا الواقع!

إقرئي المزيد: صور هذه الأم في فستان زفافها القديم ستذهلك بعد خسارتها لـ70 كيلوغرام!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟