صور هذه الأم في فستان زفافها القديم ستذهلك بعد خسارتها لـ70 كيلوغرام!

صور أم في فستان زفافها القديم بعد خسارتها لـ70 كيلوغرام

ولأنها تشعر بالفرحة نفسها وكأنها عروس تُزف ليلة عرسها، إرتدت مونيكا فستان زفافها القديم، لتظهر الشوط الكبير الذي قطعته والتغيير الجذري، كلّه بسبب خدرٍ في الذراع!

إقرئي المزيد: خسرت 32 كيلوغرامًا بمجرد قيامها بـ..

راحة مونيكا بيريز في زواجها هي ما دفعتها لإهمال رشاقتها إلى أقصى حدّ، لتصل إلى وزن 159 كيلوغراماً... فكيف إستطاعت هذه الأم أن تخسر كلّ هذه الكيلوغرامات الزائدة؟ إليكِ تفاصيل قصّتها الملهمة!

مونيكا إبنة الـ33 عاماً وجدت نفسها تغرق في دوامة من النظام الغذائي السيء، وفجأة قررت أن تغيّر هذا الواقع بعد تجربة أثّرت بهذه الأم الأميركية في شكل كبير.

فمنذ 4 أعوام تقريباً، وعندما كانت تقل إبنتيها في السيارة إلى الخارج، شعرت بتخدر غريب في يدها، مع ضيق في التنفس، ما دفعها إلى التوقف جانباً. هذا العارض الصحي أثار رعب مونيكا التي ظنت أنه في البداية سكتة قلبية، ولكن لحسن الحظ، إختفت العوارض بعد نصف ساعة.

ولكن هذه التجربة فتحت عينيها أمام الضرر الكبير الذي يسبّبه عدم اتّباع نظام غذائي صحي ليغيّر هذا اليوم حياتها. فقد فكّرت في حينها أنّها وإن ماتت ستترك إبنتيها وحيدتين، وكلّ معاناتهما ستكون بسبب عدم إهتمامها بصحّتها. لقد أرادت بشدّة أن تكون موجودة في أعياد ميلادهما وزفافيهما، ما دفعها لإتخاذ قرار صارم بتغيير عاداتها السيئة وانقاص الوزن الزائد الذي تعاني منه.

وبعد أشهر من الذهاب إلى النادي الرياضي واتباع نظام غذائي صحي متوازن، نجحت مونيكا في انقاص وزنها ففقدت نحو 70 كيلوغراماً.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟