بهاء الكافي تنشر صورها ترضع طفلها في الأماكن العامة!

صور بهاء الكافي ترضع طفلها في الاماكن العامة

بعدما بادرت الفنانة نانسي عجرم ونشرت صورتها الأولى برفقة طفلتها ليا وهي تقوم بإرضاعها لكي تشجّع النساء على الرضاعة ها هي الفنانة بهاء الكافي تحذو حذوها وتبادر بدورها بنشر صورها بشكل جريئ في الأماكن العامة في خطوة أرادت بهاء من خلالها تشجيع الأمهات على الرضاعة الطبيعية.

View this post on Instagram

لا يهم وين بنكون أول ما هذا "البسكوتة" بيجوع في ثانية أكلو بيكون جاهز😂🤱! هل هناك أجمل من ذلك؟ هل هناك أجمل من الطبيعة، و الفطرة التي خلقنا الله عليها؟ تجربة الرضاعة كانت عندي رحلة تحديات، ابتدت مع بنتي جويا دامت لمدة ١سنة و ٧أشهر ،حتّى خلال حملي بابني!و الحمد الله لم أشهد عذاب الفطام، حيث أنها فطمت نفسها لوحدها! الآن مع ابني كيان وصلت لستة أشهر رضاعة طبيعية و الرحلة مستمرّة و الحمد لله! رحلة مجهدة في البداية، تألمت و بكيت من الألم ،لكنني تخطيت كل هذا بفضل الوعي الّذي اكتسبته من الأخصّائيين، و الدّعم من أمّهات مرضعات!!!🤱🤱🤱 لذلك أنصح كل أمّ تواجه صعوبات في الرضاعة أن تتوجه لأخصائيين الرضاعة! للأسف مش كل الأطباء بيشجعو على الرضاعة الطبيعية. سمعت قصص مؤسفة عن أطبّاء تطلب من الامّهات وقف الرّضاعة لأسباب سخيفة!!!!هذا غير عن ضغط المجتمع: "حليبك مش كفاية" "حرام عم يبكي جوعان حليبك ضعيف" "الولد ضعيف" "بعدك عم ترضعي الولد حيصير بالمدرسة"... ⬅️هدفي من هذا البوست أن أدعم أي أم حاسّة انّها منهكة و مضغوطة، تطبيع الرضاعة في الأماكن العامة و كذلك لأشارككم جزء مني الأم،الراعية،المغذيّة. ليس هدفي إحباط أي أحد فكل الأمّهات رائعات و يقمن بعمل جبار سواء أن رضّعن أو لا! #breastfeedingmoms #breastfeeding_inpublic #normalise_breastfeeding #motherlife #caregiver #nourisher #myson #mylife

A post shared by Baha Kefi ( بهاء الكافي ) (@bahakefi) on

وفي التفاصيل فقد نشرت بهاء الكافي عبر حسابها الخاص على تطبيق انستقرام صورة لها بصحبة ابنها الثاني "كيان" وكانت قوم بإرضاعه في مكان عام. وكتبت معلقة على الصورة :"هل هناك أجمل من ذلك؟ هل هناك أجمل من الطبيعة، و الفطرة التي خلقنا الله عليها؟ ..." وكلمات جميلة أخرى عبّرت من خلالها عن فخرها وسعادتها بأنها أم مرضعة!

View this post on Instagram

Breastfeed any where and don't care! I happily breastfed my baby till 1year and 7 month! I miss this feeling so much!!!🤱🤱🤱 The experience seems very challenging in the beginning, but believe me it gets smoother with time as you and your baby will cooperate and bond. Your body will respond naturally! Never let anyone put you down or underestimate the value of breastfeeding just because they are ignorant or choose not to breastfeed! Who supports breastfeeding? من أهم الأشياء لصحة الطفل و لتعزيز العلاقة بين الأم و الطفل هي الرضاعة! الحمد لله اني قدرت أرضّع بنتي سنة و سبعة أشهر رغم صعوبة المشوار في البداية إلاّ أنّه يستاهل! لا تخلّو حد يحبطكم أو يقلّل من شأن أهميّة الرضاعة بسبب جهلو أو لأنو هو اختار ما يرّضع! صدقوني المشوار يبدو صعب في البداية خصوصا مع أول طفل لكن مع الوقت سيتم التعاون و التناغم بينك و بين طفلك و طبيعة جسمك ستستجيب! من منكم يدعم الرضاعة؟ #happy_world_breastfeeding_week #normalisebreastfeeding #motherhood #mommybabybonding #bestfeelingever

A post shared by Baha Kefi ( بهاء الكافي ) (@bahakefi) on

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها بهاء صورة وهي ترضع طفلها بمكان عام اذ سبق ونشرت صورة في احدى ملاهي الاطفال معبرة عن سعادتها بدورها الأعظم وهو الأمومة وذلك من خلال الرضاعة الطبيعية!

فيديو: نانسي عجرم تستعرض زينة مولودتها الجديدة الفخمة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج