نانسي عجرم تنشر أول صورة لها برفقة طفلتها الجديدة وتوجه رسالة مهمة للأمهات!

اول صورة لنانسي عجرم برفقة طفلتها ليا

بعد اقل من شهر على ولادة نانسي عجرم لطفلتها الثالثة ليا من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وبعد ان تلاها طرح نانسي لأغنيتها لطفلتها الجديدة بأيام قليلة، ها هي نانسي تطل من جديد على جمهورها ومتتبعي اخبارها على تطبيق انستقرام وهذه المرة بصورة حصرية تجمعها بطفلتها الرضيعة.

لكن الصورة ليست كأي صورة، اذ أولًا ها هي الطفلة تظهر بشكل واضح في الصورة اذ لم تعمد نانسي على اخفاء طفلتها بشكل شبه كامل كما اعتدنا ان نرى النجمات يفعلن، وثانيًا لأن نانسي أرادت أن توجّه رسالة مهمة الى الأمهات الأخريات عن اهمية الرضاعة الطبيعية وذلك من خلال اتخاذ وضعية الرضاعة وهي تحمل رضيعتها بطريقة عفوية، وقد شاركتهنّ تجربتها في ذلك.

وعلقت نانسي على الصورة: "الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع "لِيا"، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به.

وعلى الفور انهالت التعليقات المشجعة لنانسي والمثنية على دورها كأم وبخاصة في ما يتعلق بالرضاعة الطبيعية والمهنئة إياها من جديد بولادة طفلتها ليا.

تحية من عائلتي إلى نانسي عجرم التي إختارت أن تشجع الأمهات على الرضاعة الطبيعية، التي هي أجمل ما يمكن للأم أن تقدم لطفلها، فما من غذاء أعظم من حليب الأم أو يشبه له حتى.

للمزيد: فيديو طريف لنانسي عجرم وزوجها وابنتيها يغنون في السيارة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج