صور افضل لهايه للمواليد من امازون!

صور افضل لهايه للمواليد من امازون

المواضيع

  1. كيف تختارين لهاية طفلك؟

  2. صور افضل لهايه للمواليد من امازون

تودين اختيار اللهاية الانسب لطفلك؟ اليك صور افضل لهايه للمواليد من امازون والتي بامكانك الحصول عليها بسهولة مطلقة. كما وسنعرفك في هذا المقال على مميزاتها الكثيرة!

كيف تختارين لهاية طفلك؟

بعد ان زودناك في وقت سابق ببعض النصائح لاستعمال مصاصة الاطفال بامان اليك الان اهم النصائح لاختيار اللهاية لطفلك:

  • اولا، تأتي اللهاية بحجمين، تلك التي تكون مناسبة للاطفال الذين لم يبلغوا عمر الستة اشهر وتلك التي تكون مناسبة للرضع الذين يبلغون عمر الستة اشهر وما فوق.مهما كانت نوعية اللهاية التي تختارينها، عليك التأكد من الشكل الذي تختارينه ومن عدم احتمال كسره او تفككه. وفي هذا السياق تعتبر اللهايات المصنوعة من البلاستيك والتي تأتي مع قاعدة اطول من 3 سنتمترات الانسب بحيث يتعذر على الطفل ادخالها في فمه.
  • اختاري اللهاية التي لا تحتوي على اكثر من قطعة واحدة، حفاظا على سلامة طفلك من الاختناق.
  • بين اللهاية المصنوعة من السيليكون والاخرى المصنوعة من اللاتكس، فيجب ان تعلمي ان الاولى صلبة وسهلة التنظيف ولا تمتص الروائح، في الوقت الذي تكون فيه الثانية طرية وسهلة المضغ لكن من الصعب تنظيفها.

صور افضل لهايه للمواليد من امازون

صور افضل لهايه للمواليد من امازون

من مميزات هذه اللهاية انها مصنوعة من مواد غير سامة، مصممة بشكل مضحك وتلفت انتباه الاطفال وتثير اعجابهم ،فضلا عن انها مفيدة للثة!

صور افضل لهايه للمواليد من امازون

من مميزات هذه المصاصة انها مصممة بشكل يجذب انتباه الاطفال ويمنعهم من البكاء، مصنوعة من السيليكون الامن، مناسبة للثة طفلك ومريحه له في المضغ.

صور افضل لهايه للمواليد من امازون

من مميزات هذه اللهاية انها مصنوعة من مواد امنة ومناسبة للطفل، مصممة باشكال مضحكة تلفت انتباه الطفل وتمنعه من البكاء، فضلا عن انها مناسبة ايضا للثة الطفل.

صور افضل لهايه للمواليد من امازون

من مميزات هذه اللهاية انها مصممة من مادة السيليكون الطبية وخالية من مادة اللاتيكس، مصممة بطريقة عصرية تجعل من السهل على الطفل امساكها. يوصى باستخدامها لدى حديثي الولادة حتى عمر الستة اشهر، والتوقف عن استخدامها في مرحلة التسنين.

لهاية من امازون

من مميزات هذه اللهاية انها مصممة بشكل يناسب فك الطفل ونموه وتقويم اسنانه، فضلا عن انها مصممة بفتحات تهوية كبيرة لتوفير حماية مثالية لبشرة الطفل الحساسة.

صور افضل لهايه للمواليد من امازون

من مميزات هذه اللهاية انها مصنوعة من مواد مناسبة وامنة للطفل كما وانها مصممة باشكال متنوعة والوان مختلفة تجذب انتباه الطفل وتجعله سعيدا باستخدامها.

صور افضل لهايه للمواليد من امازون

ولان بعض الاطفال لا يتقبلون وضع اللهاية، تجديد على الرابط اعلاه عددا من اللهايات المصممة باشكال مضحكة وطريفة بدءا من الشارب وصولا الى الاسنان والشفاه، مصنوعة من مواد امنة للطفل ويمكنك الحصول عليها من موقع امازون!

واخيرا، وبعد اختيار اللهاية الافضل والانسب لطفلك، لا تنسي ان تتفقدي هذه الاخيرة على الدوام بحثا عن اثار تشقق او تلف وتذكري تغييرها كل بضعة اشهر حرصا على سلامة طفلك!



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟