إليك بالصور اجمل شنط سفر للاطفال!

صور اجمل شنط سفر للاطفال

هل تفكرين بالسفر مع أطفالك إلا أنهم لا يتوقفون عن التذمر حيال رغبتهم في الحصول على شنطة سفر تخصهم وحدهم؟ تتعدد كثيرًا أنواع الحقائب التي تناسب طفلك الصغير! لذلك، يساعدك موقع "عائلتي" من خلال تقديم بالصور أجمل شنط سفر للاطفال.

Trunki Benny:

صور اجمل شنط سفر للاطفال

في حال كان طفلك يحب القطط، إذًا عليك اختيار هذه الحقيبة إذ تأتي على شكل قطة رمادية اللون. على الرغم من أن حجمها صغير إلا أنه يوجد مساحة كافية لوضع كل الأغراض التي يحتاج إليها طفلك. كما تعتبر هذه الحقيبة سهلة الإستخدام ولا يجب على طفلك أن يحملها على ظهره.

Kelty Grommet Backpack:

صور اجمل شنط سفر للاطفال

تعتبر هذه الحقيبة مخصصة للأطفال الذين يبلغون مh بين الخمسة والعشر أعوام. كما لاحظت في الصورة أعلاه، يجب على الطفل أن يحمل هذه الحقيبة على ظهره إلا أنها تحتوي على حشو خلفي سميك يمنع معاناته من ألم في الظهر.

Micro 3in1 Luggage Scooter:

صور اجمل شنط سفر للاطفال

هذه هي الحقيبة التي يحلم بها كل طفل! ففي حال كان طفلك يحب ركوب السكوتر، إذًا عليك اختيار هذه الحقيبة المميزة التي يمكنها أن تتحول إلى حقيبة محمولة على الظهر. في حال اختيار هذه الحقيبة، لن تسمعي تذمر طفلك حول شعوره بالضجر لحين وصول موعد الطيران إذ سيمضي الوقت وهو يلعب في مكانٍ قريب منك!

GoVinci Trolley:

صور اجمل شنط سفر للاطفال

في حال كان طفلك يمضي معظم وقته في الرسم والتلوين، إذًا تعتبر هذه الحقيبة المثالية. كما لاحظت في الصورة أعلاه، تأتي هذه الشنطة مع لوح صغير يستطيع الطفل الرسم والتلوين عليه لتمضية الوقت في المطار.

كما لاحظت، تتعدد كثيرًا الحقائب المميزة التي يمكنك الإختيار من بينها لطفلك! لذلك، لا تحتاري واختاري الأنسب له.

إقرئي أيضًا: إليك أجمل اماكن سياحية في دبي للعائلات!



إختبار الشخصية

هل تظنين أنكِ تحمين طفلك كلياً من الجراثيم؟ إختبري تصرفاتكِ وستفاجئين بالنتيجة!