أفضل 10 مدن سياحية في العالم!

اكثر مدينة سياحية في العالم

إذا كنت تريدين التعرف الى حضارات ومدن جديدة لا تفوتي عليك زيارة اكثر مدينة سياحية في العالم، التي يزورها ملاين الأشخاص لروعة اماكنها السياحية وجمال حضاراتها، لهذا سنطلعك في هذا المقال على اكثر 10 مدن سياحية في العالم، كي تختاري أفضل وجهة للسفر!

1- هونغ كونغ Hong Kong

اكثر مدينة سياحية في العالم

حلّت مدينة هونغ كونغ في المرتبة الأولى بين المدن الأكثر زيارة من حول العالم، إذ إنها تستقطب سنوياً عدداً كبيراً من السيّاح يصل تقريباً الى 26,6 مليون سائح، وهذا كله يعود الى جمعها بين الطابعين العصري والتقليدي في الآن نفسه من حيث التقاليد وطريقة العيش التي تتميز بتطور تكنولوجي مميز وفريد من نوعه.

2- بانكوك Bangkok

اكثر مدينة سياحية في العالم

وصل عدد زوار مدينة بانكوك التيلاندية الى 21,2 مليون زائر. فبانكوك تشتهر بألذ مأوكلات الشوارع وتتميز بأغراضها الفاخرة والرخيصة الثمن في الوقت نفسه، وأنت لست بحاجة الى ان تستقلي سيارة لأنه السير على الأقدام في شوارعها من أجمل النشاطات.

3- لندن London

اكثر مدينة سياحية في العالم

لندن من أفضل المدن التي يمكنك السير بها والتنزه في شوارعها وأحيائها، فهي تستقطب سنوياً 19,2 مليون سائح، وهذا كله يعود الى التاريخ، الحضارة، المأكولات، القصور، والمناظر الطبيعية الرائعة الى جانب التطور والاختراعات المذهلة وعالم الصيرفة الخاص بها والذي يعد من الأهم حول العالم.

4- سنغافورة Singapore

اكثر مدينة سياحية في العالم

الى جانب روعة وجمال الهندسة الخارجية لمبانيها تتميز سنغافورة بأفضل الخطوط من حيث السرعة والدقة ومن أجمل الحدائق، الفنادق والمنتجعات حول العالم، ويقصدها سنوياً ما يقارب الـ16،6 مليون سائح.

5- ماكاو Macau

اكثر مدينة سياحية في العالم

هذه المدينة التيوانية حلت في المرتبة الخامسة بين المدن الأكثر سياحة حول العالم، فزيارة ماكاو تجربة رائعة جداً بسبب احتوائها على أفخر وأجمل الكازينوهات والفنادق، ويزورها سنوياً 15،4 مليون شخص.

6- دبي Dubai

اكثر مدينة سياحية في العالم

ومن لم يسمع ولم يرى يوماً جمال مدينة دبي من حيث الأبنية الشاهقة التي تميزت بها، حدائقها الرائعة وشواطئها الخلابة، ويتوقع ان تصل مدينة دبي الى المراتب الخمس الأول في السنوات المقبلة، اما هذه السنة فقد وصل معدل السيّاح الى 14،9 مليون.

7- باريس Paris

اكثر مدينة سياحية في العالم

باريس مدينة الحب والجمال وروعة الطبيعة والحضارت فهي من أجمل الدول الأوروبية والأكثر استقطاباً للسياح الذي وصل عددهم الى 14،4 مليون سائح.

8- نيويورك New York

اكثر مدينة سياحية في العالم

هذه المدينة التي لا تنام ابداً وتنبض بالحياة وجهة العديد من السايح الأوروبيين في المرتبة الأولى وباقي الدول حول العالم في المرتبة الثانية. يصل عدد السواح فيها سنوياً الى 12،7 مليون.

9- شنتشن Shenzhen

اكثر مدينة سياحية في العالم

هذه المدينة صلة وصل بين الأراضي الصينية وهونغ كونغ، ويقوم بزيارتها سنوياً 12،6 مليون سائح من مختلف الدول حول العالم.

10- كوالا لامبور Kuala Lumpur

اكثر مدينة سياحية في العالم

كوالا لامبور عاصمة الدولة الماليزية، تتميز بأرخص فنادق الخسمة نجوم مع كل جودتها وتتمتع بأشهى الأطعة التقليدية الخاصة بها، ويقصدها 12،3 مليون سائح سنوياً.

لا تفوتي عليك هذه المدن الرائعة التي ستخلدي خلال زيارتك إياها أجمل الزكريات والتجارب، اما إذا كنت تريدين التعرف الى جزر رائعة، لقد احتلت اليونان أهم الوجهات السياحية هذا العام الى جانب تركيا التي توافد اليها الكثير من السياح لزيارة اماكن السياحة في اسطنبول.

إقرأي أيضاً: 5 جمل من 5 دول تعلميها إن كنت تخططين للسفر!