كيم كارداشيان تنشر الصورة الأولى لطفلتها من الأم البديلة!

صورة ابنة كيم كارداشيان من الام البديلة

بعد أن ضجت الأوساط الفنية ومواقع التواصل الإجتماعي في الفترة السابقة بخبر لجوء كيم كاردشيان وزوجها المغني كانيي ويست بـ "أم بديلة" للحصول على طفل جديد، بعد أن حذر الأطباء كيم من المخاطر الصحية التي ستواجهها في حال حملها مرة أخرى والتي تهدد حياتها الى حد كبير بعد اصابتها بحالة المشيمة الملتصقة التي تسبب مضاعفات لدى الولادة.

من هي الأم البديلة؟

اما عن هوية الأم البديلة فقد أفصحت مصادر مقربة من كيم في وقت سابق أنها شخص تضع كامل ثقتها به لدرجة ائتمانها على طفلتها معها. وقد سربت بعض الأوساط المقربة من كيم معلومات عن الأم البديلة، هي امرأة في العشرينات وأم لطفلين تمامًا ككيم، ومتزوجة منذ 5 سنوات تقريبًا.

ما هو المبلغ الذي تقاضته الأم البديلة وما هي شروط العقد؟

وقد أفادت الأوساط نفسها أنّ الأم البديلة قد تقاضت حوالى 113,850 دولاراً أميركياً لإتمام الاتفاق. في الوقت الذي فرضت عليها شروط عدة كعدم استخدام الحمام الساخن او الإقتراب من القطط وتناول السمك النيء وصبغ شعرها وشروط كثيرة أخرى.

ها هي الطفلة الثالثة!

وبعد ولادتها في يناير السابق حسمت كارداشيان وويست امرهما واختارا اسم "شيكاغو" ليطلقانه على مولودتهما الثالثة. وقد نشرت نجمة تلفزيون الواقع أول صورة لابنتها الجديدة شيكاغو، على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام معلقة عليها بـ "بيبي شيكاغو".

Baby Chicago

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

وفور نشر الصورة، انهالت التعليقات المشيدة بجمال شيكاغو والمثنية على شبهها الكبير بوالدتها. علمًا أن الصورة قد حصدت أكثر من 5 ملايين إعجاب وملايين التعليقات فى ساعات قليلة بعد نشرها.

يذكر أن لدى كارداشيان وويست طفلان، نورث والبالغة أربعة أعوام وساينت والذي يبلغ عامين من العمر!

إقرأي أيضًا: كيم كردشيان تستخدم كريم الحلاقة الرجالي دائماً، ولسبب مفاجئ!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج