وأخيرًا كيم كردشيان تتزوج من كايني ويست

وأخيرًا كيم كردشيان تتزوج من كايني ويست

بعد إشاعات متعددة طالتهما، أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان خبر زواجها من كايني ويست الذي جرى في Fort di Belvedere في فلورنسا في إيطاليا بحضور لفيف من المشاهير العالميين منهم شقيقة كيم، ألكساندر وانغ، سيرينا ويليامز ولانا ديل راي النجمة الأحب على قلب كيم.

كيم كردشيان تعرّض حياتها للخطر جراء هذا الجهاز

غاب عن الحضور أصدقاء كيم وكايني وهم بيونسي وجاي زي اللذان عبّرا عن فرحتهما وقدما تهنئتهما للعروسين عبر إنستقرام إضافةً الى إبن بروس برودي جينير، وشقيق كيم. رقص العروسان رقصتهما الأولى على أنغام أغنية All of me الشهيرة وقد أبهرت الحضور الفنانة أندريا بوسيللي التي أدتّ أغنية Con te Partiró .

هل نزعت كيم كردشيان حاجبي إبنتها؟

إشاعات كثيرة طالت النجمين وأخبارٌ تصدرت الصفحات الأولى للمجلات إلا أن اليوم المنتظر قد أتى لتقول كيم النعم الأبدية لوالد طفلتها نورث ويست وهي محاطة بجدرانٍ مبهرة من الزهور، التي وصلت كلفتها الى مئة ألف دولار أميركي. أما فستان كيم كردشيان وبزّة كايني ويست فهما من تصميم دار جيفنشي إذ إن علاقة وطيدة تربط الثنائي بالمدير الإبداعي لدار جيفنشي المبدع ريكاردو تيسي. والجدير بالذكر أن ريكاردو كان قد صمم فستان كيم العام الماضي والتي ظهرت فيه في حفل الـ Met Gala. أسرة عائلتي تتقدم بأحر التهاني لكيم، زوجها وطفلتهما نورث، متمنّين لهذه العائلة الحياة السعيدة والنجاح المستمر.

كيم كردشيان تُفصح عن الحمية التي أخسرتها الوزن



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج