بالصورة: "إيلا" إبنة نانسي عجرم برفقة والدتها في يومها الدراسي الأول!

صورة إيلا إبنة نانسي عجرم مع أمها في يومها المدرسي الأول

يبدو أنّ الأضواء لا تكتفي بملاحقة النجمة نانسي عجرم، بل تتسلّط أيضاً على أفراد عائلتها، وبالأخص إبنتيها! فالطفلتان "ميلا" و"إيلا" أصبحتا في غنى عن التعريف، إذ تنتشر صورهما في مختلف المناسبات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفي وسائل الإعلام.

وفي هذا السياق، تداول معجبو نانسي أخيراً صورة غير محدّدة المصدر، تُظهر عجرم إلى جانب إبنتها الصغرى إيلا. للوهلة الأولى، قد تبدو هذه الصورة إعتيادية وعشوائية، إلاّ أنّ ملابس الطفلة والخلفية وراءها تظهر بأنها في المدرسة.

وتأكيداً على هذه الشكوك، نسبت بعض المصادر الإعلامية التي تنقالت هذه الصورة إلى أنّ اللقطة جمعت ما بين النجمة اللبنانية وإبنتها في يومها الدراسي الأوّل بعد إنتهاء العطلة الصيفية.

صورة إيلا إبنة نانسي عجرم مع أمها في يومها المدرسي الأول

هذه الصورة ليست مستغربة على الإطلاق،إذ إنّ نانسي عجرم تبرهن يوماً بعد يوم نجاحها في التوفيق ما بين حياتها الفنية وحياتها العائلية، من دون أي تقصير يذكر على الصعيدين.

ولكن اللافت في الموضوع هو أن وبعد جولة سريعة على حساب الإنستقرام الخاص بها، تبيّن أنّ نانسي عجرم لم تنشر هذه الصورة أو ما يشابهها لطفلتها. هذا الأمر يدفع إلى الإستغراب خصوصاً أنها تحب مشاركة جمهورها عادةً بنشر بعض التفاصيل من حياتها المهنية والعائلية على السواء، ما يدفعنا للتساؤل عن مصدر الصورة وصحّتها.

ولكن في مجمل الأحوال، لا يمكننا إلاّ أن نثني على الجهود التي تبذلها نانسي للوجود إلى جانب إبنتيها بشكل شبه دائم، على رغم جدول أعمالها المزدحم!

إقرئي المزيد: فيديو جديد مسرّب لبنات نانسي عجرم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج