رنا رنا 17-06-2014

الحسيبة والنسيبة

ias

إسم "شريفة" إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "شريفة"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الحسيبة" أز "نسيبة". والشريفة هي أيضاً النبيلة ، السامية والرفيعة الدّرجة.   هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الشين، إضغطي على هذا الرابط!

الحمل أسماء بنات أسماء مواليد اسماء عربية

المزيد من الأسماء بحرف الش

شرين

إسم "شرين" إسم مؤنث، أصله فارسي وكرديّ يعني الرقيقة والمهذّبة. صاحبة هذا الإسم تتمتّع بصفات جميلة عديدة منها الجمال، الكريزما، رقّة القلب والأخلاق العالية. هذا الإسم مميز وجالب للحظ!

شاهقة

إسمٌ رنّان تمّ تداوله عبر العصور فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "شاهقة"؟

يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "عظيمة الإرتفاع" .

والشاهقة هي العظيمة والتي لا تقهر كالجبال.

هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة!

للمزيد من أسماء المواليد بحرف الشين، إضغطي على هذا الرابط!

شادي

طالب الأدب والعلم، المغنِّي، صاحب الصوت الجميل

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "شادي"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "طالب الأدب والعلم، المغنِّي، صاحب الصوت الجميل". هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الشين، إضغطي على الحرف أعلاه!

شيماء

من ظهرت عليها شامة

شغاف

غشاء القلب

شادية

منشدة الشعر

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "شادية"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "منشدة الشعر" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الشين، إضغطي على هذا الرابط!

مقالات ذات صلة

تابعينا على