هيد آند شولدرز يطلق تركيبة مطورة في شامبو "انتعاش التفاح" الجديد!

شامبو

لا شك في أن معظم الأشخاص يحبون رائحة الشعر المغسول الجميلة والمنعشة، لذلك قام هيد آند شولدرز بابتكار تركيبة جديدة في شامبو "انتعاش التفاح"، الذي تم تطويره كجزء من مجموعة "الانتعاش والنظافة" والتي تم إطلاقها أخيراً والمصممة خصيصاً للحصول على شعر نظيف برائحة منعشة لا تقاوم، يضفي طلة رائعة ورائحة متميزة خال من القشرة 100%.

عندما يتعلق الأمر بالشعور بالنظافة والانتعاش، تشير الدراسات الى أن حاسة الشم لدينا هي من أغرب الحواس في الجسم، حيث أن الرائحة المنعشة وحدها يمكنها أن تمنحنا الشعور بالنظافة والنشاط.

وقد تم تركيب شامبو هيد آند شولدرز بانتعاش التفاح باستخدام تقنيات متطورة في إطار عملية مدروسة ومماثلة لتلك التي يتم اتباعها عند تركيب العطور الفاخرة، حيث تتميز الطبقات المتعددة للشامبو بعبير الفواكه الطازجة كالتفاح الأخضر والكمثرى الآسيوية، والأزهار المتميزة كالزنبق والورود والياسمين، والمسك الناعم مع العطور الخشبية الدافئة، مما يمنحك رائحة منعشة لا تقاوم تدوم لفترة طويلة بعد الغسيل. إضافة إلى ذلك، فإن هذه الرائحة لا تظهر فقط عند الغسيل وتجفيف الشعر، وإنما خلال التصفيف وعلى مدار اليوم.

وتعاونت علامة هيد آند شولدرز مع كبار منتجي العطور لإنشاء تركيبة جديدة مع تكنولوجيا "فوح العطر"، والتي تعتبر من أحدث الطرق لتنظيف الشعر، التي تفوح عطراً عند تفاعلها مع الماء في الحمام.

إضافة إلى ذلك، يحتوي الشامبو بانتعاش التفاح على عنصر ZPT (زنك بيريثيون) الفعال، الموجود في جميع منتجات هيد آند شولدرز بانتعاش التفاح، التي تهاجم فطريات المالاسيزيا، التي تعيش في فروة الرأس والمسببة للقشرة. ولحسن الحظ، فإن زنك بيريثيون يتفاعل مع الشعر وفروة الرأس طوال على مدار اليوم لجعلها منتعشة قدر الإمكان ولأطول فترة ممكنة.

وبما أن هذه العناصر ليست كافية لإضفاء الإنتعاش للشعر على النحو الأمثل، لذا تحتوي المنتجات المنعشة بالتفاح على عناصر أخرى تعمل على التخلص من الأوساخ، التي تجعل الشعر أكثر نعومة وليونة، وتقاوم الأوساخ والأتربة. لذا، فإن الشعر لن يحصل على الرائحة المنعشة فحسب، ولكن سيحافظ على المظهر الرائع الذي يبدو وكأنه نظيف على مدار اليوم، مما سيمنحك شعراً رائعاً وخالياً من القشرة 100٪.

إقرأي ايضًا: كم مرة عليك غسل شعرك في الأسبوع؟



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج