قصة هذا الاب الذي خسر حياته لسبب لا يتوقعه احد قد تنقذ كثيرين!

شاب فارق حياته بسبب التهاب الاسنان

التهاب الأسنان وتسوسها أمر شائع لدى الكثيرين، ويؤدي الى آلام منذرة بضرورة زيارة الطبيب اذا لم ينجح أي دواء في تسكينها. لكن من يخطر في باله أن التهاب الاسنان هذا قد يكلف الإنسان حياته؟

في حادثة نادرة، فارق فاديم كونتراتيوك من ولاية كاليفورنيا الأميركية وهو والد لطفلين الحياة بعدما شعر بألم حاد في أسنانه. فاديم الذي يعمل كسائق لشاحنة كان في طريقه الى العمل ذلك اليوم عندما شعر بأن ألم الأسنان الذي بدأ يشعر به منذ بضعة أسابيع لم يعد يحتمل، فقرر زيارة الطبيب الذي وصف له دواء لـ علاج التهاب اسنانه. الا أنّ وجهه بدأ يتورم بشكل سريع مما اضطره الى التوجه الى المستشفى.

وهناك اكتشف الأطباء أنّ الإلتهاب قد انتشر وانتقل الى رئتي الشاب الذي أمضى أربعة أيام في المستشفى لمحاولة الأطباء ايقاف الإلتهاب من الإنتشار في جسمه، الا أنّه ولسوء الحظ كان الأوان قد فات، فباءت محاولاتهم بالفشل لأن الإلتهاب كان قد غمر رئتيه وساءت حالته بسرعة تصاعدية حتى لم يعد يقوى على التنفس ففارق الحياة نتيجة لذلك.

زوجته التي أصبحت أرملة وأمًا لطفلين بعد 4 سنوات من الزواج تقول أن المصيبة قد حلت على العائلة ولا يمكنها أن تصدق حتى الآن ان زوجها قد توفي، فكيف بالحري أن السبب التهاب الأسنان؟!

ويبقى السؤال هنا، هل كان بإمكان انقاذ فاديم لو أنه لم يهمل حالته لأسابيع؟ وبصرف النظر عن الأسباب ونهاية ابن الـ 26 عامًا المأساوية، لا يجدر بك سيدتي وبأي أحد التغاضي عن الإشارات التي يرسلها جسمك والتي يمكن من خلالها تلافي التداعيات الخطيرة غير المتوقعة قبل فوات الأوان!

إقرأي أيضًا: عثرت على من انقذت حياتها بعد 38 عامًا..



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج