سعودي يترك عربة فواكه من دون بائع لسبب مثير جدًا!

سعودي يترك عربة الفاكهة من دون بائع لسبب مثير

قام صاحب عربة فاكهة في منطقة في جنوب غرب السعودية بترك العربة من دون بائع في سابقةٍ فريدة من نوعها ولسبب مفاجئ والذي أثار إعجاب الكثيرين لأنّ البائع ببساطة "يثق بمجتمعه"، كيف؟

ترك البائع العربة على مدار الساعة بمفردها ووضع بقربها صندوقًا ليدفع فيه المشترون الحساب. واكتفى بتعليق لافتة كتب عليها: " أنا أثق بمجتمعي"! صورة العربة هذه أثارت فضول الكثيرين ممن أرادوا البحث عن البائع ومعرفة هويته.

صاحب العربة يدعى أبو وجد وهو موظف حكومي متزوج وأب لثلاثة أطفال. وعن تجربته يقول أبو وجد أنه فكر في بداية الأمر ببيع الفاكهة كعمل إضافيّ لتحسين دخله وعن طريق الصدفة سمع بفكرة بيع الأغراض بالأمانة والثقة من دون وجود بائع.

وجد أبو وجد أن الفكرة لسيت بسيئة وقرر تنفيذها بدوره الا أنه قد واجه بعض الصعوبات في بادئ الأمر بحيث أنها فكرة جديدة لكنه تمكن في نهاية المطاف من تخطي العراقيل وترجم فكرته هذه بتجهيزه لعربة لبيع الفواكه ووضع ميزان وورقة بقيمة الفاكهة حسب وزنها. فضلًا عن أنه يمكن للزبائن أن شراء حبة فاكهة واحدة فقط اذا رغبوا.

والجدير بالذكر، أن مشروع أبو وجد قد لاقى نجاحًا بارزًا بحيث لم يتعرض في خلال الأسبوعين الأولين لأي عملية سرقة او تخريب بل على العكس تمامًا قد زاد ربحه وأكثر فكان يجد في كثير من الأحيان مبالغ تفوق قيمة المبيعات مؤكدًا مرة أخرى على أخلاق مجتمعه العالية وحسن أمانته!

إقرأي أيضًا: صورة رضيع سعودي تثير غضب رواد الإنترنت حول العالم، والسبب؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج