صورة رضيع سعودي تثير غضب رواد الإنترنت حول العالم، والسبب؟

صورة رضيع سعودي على دكة الحلواني تثير غضب رواد الإنترنت حول العالم

Twitter

علماً بأنّ هدف الأهل الأساسي يجب أن يكون رعاية الطفل والحرص على سلامته، نتفاجأ من وقت إلى آخر بأخبار غريبة تقشعرّ لها الأبدان، وتفاجئنا بعكس ذلك! ولعلّ ما حدث في المملكة العربية السعودية يصبّ في هذه الخانة، وذلك بعد أن تم تداول صورة غير مقبولة لرضيع سعودي على مواقع التواصل الإجتماعي. ولكن لحسن الحظ، أثبت رواد الإنترنت العرب، وحتى من مختلف أنحاء العالم وعيهم وعدم إنجرارهم وراء الصور المشوّقة.

وبالتفاصيل، تمّ تداول من قبل مغرّدين عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صورة لطفل رضيع سعودي تمّ وضعه على حافة هاوية في قمة جبل «الهدا» في الطائف، وبالتحديد في مكان خطير مشهور بإنحداره يعرف بـ"دكّة الحلواني".

هذه الصورة تخطف أنفاس كلّ من ينظر إليها، ليس لجمالها أو تميزها، بل لخطورتها، خصوصاً أنّ أي حركة ولو صغيرة تعرّض الطفل الرضيع للسقوط عن إرتفاع شاهق إلى مصير محتّم.

لذلك، ما لبث أن إنتشرت الصورة حتى لاقت إنتقاداً وغضباً من قبل الرواد بسبب خطورتها، لتنتشر خارج الوطن العربي ويصبح لها أصداء عالمية، فما القصّة خلف إلتقاط هذه الصورة؟

معالم ما حدث لم تتوضح بعد، ولكن بعد المصادر تؤكّد أنّ الهدف من التقاط هذه الصورة هو لتطبيق "سنابشات"، وأيضاً لتخليد لقطات مثيرة للذكرى.

ولعلّ معرفة السبب زاد من سخط رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فإتهموا ولي أمر الطفل بأنّه شخص مستهتر ولا يستحق أن يكون أباً أو أماً، لأنّه يضع رغبته في إبهار متابعيه كأولوية على حساب سلامة طفله!

فما رأيكِ بهذه الصورة؟ وهل تؤيدين الكلام الذي تمّ تداوله؟ أم تشعرين أنه ردّة فعل مبالغ بها؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: عريس سعودي يطلق زوجته بعد ساعتين من الزفاف، والسبب سيفاجئك!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج