وراء تربية اطفال كيت المهذبين، سر كبير تعتمده العائلة البريطانية مع اطفالها!

سر تربية العائلة البريطانية لاطفال مهذبين

بعد أن صرّحت كيت أنها تواجه صعوبة في تربية أطفالها اكثر من مرة، لا يسعنا سوى الإعتراف والإقرار بأن كيت هي من أنجح الأمهات في تربية أطفالها. هي أم لثلاثة أطفال، مهذبين ومنضبطين سواء داخل القصر الملكي او في الإطلالات الرسمية. لكن سرّ كيت في الواقع طريقة تعتمدها العائلة الملكية البريطانية في تربية أطفالها!

ما السر الذي تعتمده العائلة البريطانية لتربية أطفال مهذبين؟

عندما نرى اطفال العائلة الملكية البريطانية يمشون في الزفاف الملكي امام الملايين بالتزام تام وبخطوات منتظمة ولائقة نتساءل كيف لهؤلاء الأطفال التصرف بشكل لائق منذ الصغر.

في الواقع ما قد لا تعرفينه عن العائلة المالكة انها تفرض على أفرادها الإلتزام بالقواعد الاتيكيتية منذ الصغر سواء في المنزل او في المناسبات العامة. وتبدأ دروس الإتيكيت داخل القصر في السنة الثانية من عمر الطفل وعندها لا يرى الطفل سوى هذه الطريقة في التعامل مع كافة المواقف فيعتاد عليها منذ صغره.

وبما أنّ أطفال العائلة الملكية كجميع أقرانهم يمرّون بنوبات غضب، تتعامل كيت في هذه الحالة بطريقة خاصة ألا وهي الإنحناء ليصبح نظرها على مستوى نظر أطفالها، فهذه الحيلة تجعل الطفل يصغي ولا يشعر أنه وحيدًا على الإطلاق. كما وتعتمد كيت مع أطفالها أسلةب التوبيخ الذكيّ، إذ أحيانًا كثيرة لا ينفع الا هذا الأسلوب مع الطفل، لكن كيت توبّخ أطفالها بهدوء وتنحني لكي يصغوا إليها من دون أن يشعروا بالخوف.

إقرأي أيضًا: لماذا تصر كيت ميدلتون على التقاط صور طفليها بنفسها؟



أبراج

برج الجوزاء
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج