كيت ميدلتون: أواجه صعوبة في تربية أطفالي!

كيت ميدلتون تجد تربية الأطفال مهمة صعبة

في زيارة لها لجمعية تُعنى برعاية الأطفال وعائلاتهم في بريطانيا، أقرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون امرأة الـ 35 عامًا والأم لطفلين الأمير جورج والأميرة شارلوت من زوجها الأمير ويليام، أنها بالرغم من عشقها الكبير لأمومتها، فهي تواجه صعوبة كبيرة في تربية اطفالها اذ إن هذه المهمة ليست سهلة على الإطلاق عليها كما وعلى كل الأمهات على حد سواء.

وفي السياق نفسه، عبّرت كيت عن تقديرها الكبير للجهود التي تبذلها الأمهات اللواتي يتلقين المعالجة في المركز للخروج من الحالة النفسية السيئة التي يعشنها لكي لا يخسرن أطفالهنّ.

وفي خلال زيارتها التضامنية مع النساء في ذلك المركز، اشارت كيت الى الدور المهم الذي تلعبه الأم في العائلة وفي حياة أطفالها وأن تربيتهم أكثر من صعبة ودقيقة جدًا في الوقت الذي اشادت فيه بالإنجاز الذي قد بذلته بعض الأمهات في الخروج من أزماتهنّ التي فُرضت عليهن بسبب أوضاعهنّ العائلية الصعبة او العنف الجسدي والنفسي الذي تتعرض اليه نساء كثيرات.

هذه اللفتة ليست الأولى من نوعها فدوقة كامبريدج لطالما عُرفت بتواضعها وتعاطفها مع النساء وبخاصة الأمهات الضعيفات وقد أثبتت مرة أخرى أنها امرأة وأم ككل الأمهات لأمومتها الأولوية في حياتها!

إقرأي ايضًا: هواية كيت ميدلتون التي تخلّصها من التوتر تودين فعلاً ممارستها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج