ستايلات تبدو فيها الأم أصغر في العمر

ستايلات تبدو فيها الأم أصغر في العمر

هل تملكين شغفاً بصيحات الجمال والموضة وترغبين في تجديد إطلالتك باعتماد الستايلات العصرية التي تناسبك كأم وتجعلك تبدين أصغر سناً في الوقت نفسه؟

بعدما شاركناك سابقاً بالملابس العصرية التي تخفي ارتخاء البطن بعد الولادة القيصرية، ما رأيك اليوم في إلقاء نظرة على ستايلات أشهر الإنفلونسرز من الأمهات العربيات لعلّها تلهمك؟

الأزياء الرياضية بأسلوب نور عريضة

تُعرف الفاشينيستا وعارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة بستايلها العصري وطرق تنسيقها للأزياء الشبابية بطابع رياضي كاجوال ومريح. وفي الصورة أعلاه، أطلّت نور عريضة مع ابنتها بأزياء رياضية نسّقت معها الحقيبة الحزام مع تسريحة الشعر الفوضوية ما منحها ستايل شبابي بامتياز.

الـMom Jeans بأسلوب كارن وازن

ومن الصيحات الرائجة بكثرة في الآونة الأخيرة صيحة الـMom Jeans الذي غاب عن الموضة لسنوات ولكنّه عاد ليكسب اهتمام الكثيرات ومن بينهن إعجاب الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن حيث اعتمدته بأكثر من إطلالة.

القميص البيضاء العصرية بأسلوب دارين الياور

لمع اسم السعودية دارين الياور في عالم الموضة والأزياء حيث تتابعها الكثير من النساء اللواتي يمكلن شغفاً بهذا المجال. وكمنسّقة الموضة، تبرع دارين بطرق تنسيق إطلالاتها الشبابية. وهنا، نسلّط الضوء على كيفية ارتدائها للقميص البيضاء العصرية والواسعة التي تُعد من الصيحات الرائجة بكثرة في الآونة الأخيرة. فنلاحظ أنّها قد نسّقتها مع ميني سكيرت جلدية سوداء والليجينز الضيق الأسود.

السروال الجلدي العصري مع البليزر بأسلوب ميس مصطفى

تُعرف بـ"أم غسان"، تتميّز الفاشينيستا ميس مصطفي بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأجدد صيحات الموضة. وهي من أكثر الأمهات اللواتي نجحن في اعتماد صيحة السروال الجلدي العصري حيث نسّقته مع البليزر والحذاء العسكري، ما منحها ستايل كاجوال وأنيق في آنٍ معاً.

الفستان الفضفاض القصير بأسلوب شيرين زعتري حلواني

وأخيراً، إذا كنت تفضلين الفساتين الأنيقة والمريحة، فما رأيك بالفستان الذي أطلّت فيه الفاشينيستا شيرين زعتري حلواني والذي نسّقت معه تسريحة الشعر المبلل ما منحها إطلالة شبابية أنيقة وملفتة؟

والآن، إليك الأزياء التي تناسب الأمهات في الثلاثين من العمر!



إختبار الشخصية

إختبار: أيّ ملابس حمل أنتِ؟