اليك ملابس عصرية تخفي ارتخاء البطن بعد الولادة القيصرية

ملابس عصرية تخفي ارتخاء البطن بعد الولادة القيصرية

تعرفي في هذه المقالة على الملابس العصرية التي تخفي ارتخاء البطن بعد الولادة القيصرية وكيفية اعتمادها لتحقيق الاطلالة الرائجة بعد الانجاب.

تختلف الولادة القيصرية عن الطبيعية لكونها عملية جراحية يترتب عنها حقن الغازات التي يصعب التخلّص عنها، بالإضافة الى تمزيق طبقات من العضلات التي تترهّل وتتطلب سنة لتستعيد شكلها الطبيعي. من هنا، نفهم سبب ارتخاء بطن النساء اللواتي أنجبن بالطريقة القيصرية. ويُطلب من المرأة بشكل عام لاقامة التمارين الرياضية وشد البطن بعد الولادة القيصرية بثلاثة أشهر لمساعدة العضل على استعادة حجمه السابق. وإلى ذلك لا بد لك من التألّق بملابس عصرية تليق بالموضة الرائجة رغم ارتخاء بطنك بعد الولادة القيصرية. وفي ما يلي أعدد لك 3 ستايلات تمنحك اللوك الأجمل قبل شدّ البطن.

الفساتين الملفوفة

الفستان الملفوف لتخبئة البطن بعد الولادة

ركّزي في مرحلة ما بعد الولادة القيصرية على اعتماد الملابس التي تبرز الخصر لا الأوراك والبطن. من هنا، أنصحك باختيار الفساتين الملفوفة التي تمنحك أسلوباً أنيقاً يبرز نحافة خصرك.

الملابس الرياضية

اللغينغ للوك عصري بعد الولادة

لم يعد هذا النوع من الملابس مرتبط بممارسة الرياضة، بل بات العديد منها تعبيراً عن اللوك العصري اليومي والمريح. فلا تترددي في اختيار الملابس الرياضية العصرية بقصّاتها وألوانها الجذابة. ولتخبئة بطنك، اختاري اللغينغ الضيّق مع القميص الرياضي الواسع والطويل لتحقيق اللوك الاكثر رواجاً. ولهذا اللوك لا تخاري حقيبة الخصر التي قد تبرز انتفاخ بطنك، بل اعتمدي حقيبة الظهر العملية من جهة والتي تعكس أسلوبك بنجاح.

بناطيل الحوامل

بناطيل الحوامل لتخبئة البطن بعد الولادة

جددي هذه البناطيل واعتمديها حتى بعد الولادة لأنّها الأنسب لشدّ بطنك وترتيب اطلالتك. اختاري هذه البناطيل بقماشة الجينز التي تمنحك أسلوباً حيوياً لا مثيل له. مع الجينز الخاص بالحوامل اعتمدي الباليرينا الرياضية والقميص القطنية المطبعة بالرسومات الملوّنة.

وأخيراً، لا شكّ ان اجمل عبايات كاجوال للنهار تناسب المرأة بعد الولادة القيصرية، فهي إلى جانب قصّتها الانيقة والمناسبة لتخبئة ارتخاء البطن، فهي مريحة بأسلوبها.



إختبار الشخصية

إختبار: أيّ ملابس حمل أنتِ؟