أزياء تناسب الأمهات في الثلاثين من العمر

ازياء تناسب الأمهات في الثلاثين من العمر

هل أنت من الأمهات العصريات اللواتي يتابعن أحدث صيحات الموضة ويحرصن على اختيار من الأزياء ما يناسبهن؟ هل تبحثين عمّا يليق بك كأمّ في الثلاثينيات من عمرها؟

بعد أن كشفنا لك سابقاً عن الملابس المثالية لستايلٍ أنيق ومريح، ما رأيك اليوم في إلقاء نظرة على الأزياء التي تناسبك كأم ثلاثينية؟

القمصان الحريرية الناعمة أو T-shirts القطنية

بعد أن كنت ربما تميلين إلى اختيار التوبات بقصة الـOff Shoulders، حان الوقت لتتخلي عنها وتبدئي في اختيار القمصان الحريرية أو الناعمة المنسدلة أو حتى الـT-Shirts بالألوان الأساسية كالأسود والبيج والأبيض والرمادي أو الألوان الباستيلية التي تمنحك ستايل عصري ورياضي يناسب إطلالاتك العملية واليومية.

السروال الفضفاض العصري

بالإضافة إلى أنّه من أكثر الملابس مواكبة لصيحات الموضة، يُعد السروال الفضفاض بالأسلوب العصري الخيار الأمثل للأم الثلاثينية؛ فهو لا يمنحها إطلالة مريحة فحسب إنّما ستايلاً عصرياً وأنيقاً وشبابياً في آنٍ معاً.

سروال الجينز العادي ذات القصة المستقيمة

حان الوقت للتخلي عن سراويل الجينز الممزقة بتلك الكلاسيكية ذات القصة المستقيمة. يُعد سروال الجينز المعروف أيضاً بسروال الدنيم حليف الأم العصرية التي تبحث عما يريحها كما أنّه يمنحها في الوقت نفسه ستايلاً شبابياً يليق بها كأم وامرأة في الثلاثين من عمرها.

التنورة ذات الطول المتوسط

أمّا بالنسبة للتنورة، فننصحك باختيارها بالطول المتوسط. ولكن، إذا كنت تفضلين ارتداء التنانير القصيرة، فاحرصي على أن تكون بجلدٍ لماع أو بقماشٍ أنيق كقماش التويد أو الدانتيل. انسي كلياً التنانير القصيرة من الدنيم.

الأحذية الرياضية والكلاسيكية

أمّا بالنسبة للأحذية، فننصحك باختيار الكلاسيكية ذات الكعب المتوسط للمناسبات والإطلالات الرسمية. وفي ما يتعلق بإطلالاتك اليومية والعملية، فليس هناك أفضل من الأحذية الرياضية المسطحة التي تمنحك ستايلاً عصرياً ومريحاً في الوقت نفسه.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على كيفية علاج السيلوليت نهائياً؟



إختبار الشخصية

إختبار: أيّ ملابس حمل أنتِ؟