لهذا السبب لا تضعي الراوتر بجانب الهاتف!

سبب عدم وضع الهاتف بجانب الراوتر

لقد باتت التكنولوجيا الحديثة اليوم جزءًا لا يتجزأ من الحياة العصرية لا بل أصبحت من ضرورات الحياة وكأننا لم نعتد يومًا على العيش من دونها. ومن بين صيحات التكنولوجيا التي لم يعد أي فرد بدءًا من الأطفال وصولًا الى الأمهات والآباء وحتى المسنين يستطيع امضاء يوم واحد من دونها، الإنترنت.

وفي هذا السياق، يعتمد استخدام الإنترنت في معظم المنازل على جهاز الراوتر الا أنّنا جميعنا نرتكب خطأً لا ندرك أنه هو السبب في ابطاء سرعة الراوتر ونبدأ بالتذمر من هذه المشكلة التي تعيق اتمامنا لأعمالنا التي ترتكز بمعظمها على الإنترنت او حتى الأخرى التي تكون بداعي التسلية ليس الا!

لكن هل لاحظت يومًا سيدتي أن سرعة الإنترنت في منزلك تخف بشكل ملحوظ لدى وضعك لهاتفك او جهاز كهربائي بحانب الراوتر؟ اذا لم تلاحظي هذا الأمر من قبل فيجب أن تعلمي أن وضع الراوتر بجوار الهاتف أو المصباح الكهربائي او حتى سماعات الستيريو او أي جهاز إلكتروني آخر يعمل على تخفيض قوة وسرعة الاتصال بالإنترنت.

اذ إنّ الموجات التي تصدرها هذه الأجهزة تشوّش على عمله بشكل كبير. لهذا السبب يوحي لك أن هذا الراوتر بطيء ولا يعمل بشكل جيد. وأخيرًا، لا بد لك ألّا تضعي هاتفك بجانب الراوتر والأجهزة الأخرى اذا أردت أن تكون الإنترنت في منزلك بالسرعة التي تريدينها!

إقرأي أيضًا: علّمي أطفالك أصول التواصل عبر الانترنت!