لماذا لا تخلع كيت ميدلتون أبدًا معطفها في الاماكن العامة؟

 سبب عدم خلع كيت ميدلتون معطفها

كيت ميدلتون باتت اليوم الدوقة الأشهر في العالم والتي يتتبع أخبارها وتحركاتها الملايين خطوة بخطوة. وعندما نتطرق الى علاقة كيت بالعائلة الملكية البريطانية بشكل عام فلا يسعنا القول سوى أنها أكثر من طبيعية ولكن كما يعلم الجميع قد واجهت كيت في بادئ الأمر بعض المشكلات مع الملكة اليزابيث الثانية الى حين اعتيادها على القواعد الملكية الصارمة بعد أن خرقت كيت البروتوكول لأكثر من مرة.

لطالما أثارت كيت فضول الكثيرين بتصرفاتها والأسرار التي تتبعها في اطالاتها الدائمة، والعادات الغريبة التي تعتمدها كـ وضع اللصقات في يديها وغيرها من الأسرار التي اكتشفناها معًا.

وفي سياق آخر، لفتت كيت في الآونة الأخيرة الإنتباه بارتدائها لمعطفها طيلة الوقت وعدم خلعه في الأماكن العامة، الأمر الذي تكرر في أكثر من مناسبة واحدة ليتبيّن أنه لم يكن صدفة فهي لم تخلع المعطف على الرغم من جلوسها في الداخل وفي أماكن دافئة.

اذًا شعور كيت ميدلتون بالبرد ليس السبب في عدم خلعها للمعطف، وملابسها غير المناسبة طبعًا ليست السبب كذلك لأن كيت دائمًا تحرص على الظهور بأرقى ملابس لها وبخاصة في اطلالاتها الرسمية وهي بالتأكيد لا تحاول إخفاء حملها. ما السبب إذًا؟

يكمن السبب في العادات الملكية التي تعتبر خلع الملابس في الأماكن العامة تصرفاً غير لائق، ولو أنه تصرف يقتصر على إزالة معطف ليس الا. يمكن للملكة والأميرات خلع معاطفهن، لكن شرط عدم وجود كاميرات او أي احد يلتقط لهنّ الصور وهنّ يقمن بإزالة المعطف ومن الواضح ان كيت تلتزم بهذه التقاليد بحذافيرها.

إقرأي ايضًا: لماذا تصر كيت ميدلتون على التقاط صور طفليها بنفسها؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج