لهذا السبب إتركي دائماً طابة تنس في حوذتكِ خلال السفر على متن الطائرة!

سبب حمل طابة تنس خلال الرحلة على متن الطائرة

ها أنتِ توضبين حقيبتكِ إستعداداً للسفر على متن الطائرة، وتفصلين في أمتعتكِ ما بين تلك التي تريدين حملها خلال رحلتكِ، وتلك التي لن تحتاجينها إلّا بعد الوصول... في هذا السياق، ينصحكِ أخصائيو العظم بحمل غرض بسيط ولكن له أهميته الكبرى في حقيبة يدكِ: إنّها طابة التنس!

ولكن لماذا؟

هذه النصيحة مفيدة جداً وبالأخص للذين يواجهون بعض الإنزعاح خلال الطيران، وذلك لأنها كفيلة بمساعدتكِ على تخطّي أبرز المضاعفات التي يواجهها معظم الركاب.

فمن آلام المفاصل، إلى الشدّ العضلي، وحتّى القلق والخوف من الطيران، هذه الطابة الصغيرة ستكون الحلّ الأمثل دون الحاجة إلى أي أكسسوارات أخرى باهظة الثمن، قد تكون ممنوعة حتّى على متن الطائرة.

كلّ ما عليكِ فعله هو إستخدامها لتدليك المواضع التي تزعجكِ، وبالأخص في الأماكن التي يصعب الوصول إليها بواسطة اليدين، كالجزء الخلفي من الجسم وبالأخص منطقة الظهر.

طبّقي القليل من الضغط بواسطة طابة التنس، وسترين كم أنّ نتيجتها فعالة بقدر التدليك، لا بل أكثر، حيث أنّ أثرها يكون فورياً ومركزاً في موضع محدّد.

كذلك، تستطيعين وضعها على الأرض وخلع حذائكِ، ثمّ تمرير قدميكِ عليها لتدليكهما. أمّا لتدليك الظهر، فبإمكانكِ بكل بساطة وضع الطابة خلفكِ على المقعد والتحرّك بسلاسة لتطبيق الضغط على المنطقة المراد تدليكها!

هذه التقنية البسيطة ستساعدكِ على تحسين الدورة الدموية لديكِ، كما أنّها وسيلة مثالية للتخلّص من الضغط والإجهاد إن كنت تخافين من ركوب الطائرة.

نصائح إضافية:

لرحلة سلسة بعيداً عن الآلام والمضاعفات، إحرصي أيضاً على:

  1. الجلوس بإستقامة في الكرسي، دون تحديب الظهر.

  2. المشي كلّما أتاحت لكِ الفرصة داخل المقصورة بعد أخذ إذن من مضيفة الطيران.

  3. شرب الكثير من السوائل لإبقاء العضلات مرطبة، وبالتالي التخفيف من الآلام.

تجدر الإشارة إلى أنّه بإمكانكِ تطبيق هذه النصائح أيضاً إلى جانب حيلة طابة التنس خلال السفر ضمن أي وسيلة نقل تتطلب منكِ الجلوس لساعات طويلة!

إقرئي المزيد: إنتبهي: إسقاط هاتفك المحمول على متن الطائرة قد يتسبب بإنفجارها!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!