هكذا ردت ريهانا على والدها الذي انتقد علاقتها بالملياردير السعودي!

ريهانا ترد على والدها الذي انتقد علاقتها بالملياردير السعودي

بعد مرور أسابيع قليلة على بداية قصة حبهما، وبعد أن اجتاحت صورهما الرومانسية مواقع التواصل الإجتماعي بسرعة البرق، أثارت علاقة الفنانة العالمية ريهانا ورجل الأعمال والملياردير السعودي حسن جميل ضجة كبيرة في العالم بأسره.

هذه العلاقة التي لاقت ترحيب الكثيرين وواجهت وهي في بدايتها انتقادات كثيرة لعل أبرزها كانت من والد ريهانا رونالد فينتي الذي اعترض نوعًا ما على العلاقة لأسباب اعتبرها البعض عنصرية وهي لون بشرة حسن جميل اذ إنه "ليس داكنًا بما يكفي" كما وأنه طويل للغاية بحسب فينتي.

الا أنه عاد وأكّد أن كل ما يهمه هو مصلحة ابنته وأن تكون سعيدة، وهو بالرغم من اعتراضاته على الأمور الصغيرة يرى أن حسن بإمكانه حقاً أن يصبح الرجل الأنسب لريهانا، وحتى الآن لم يفعل حسن شيئاً مع ابنته سوى تدليلها ومعاملتها كأميرة.

أما من جهتها، ردت ريهانا على تصريحات والدها بشأن علاقتها بجميل وانتقاداته لها، أنها ترغب الا يتدخل في حياتها الشخصية وان يتوقف عن اطلاق التصريحات التي يمكن أن تسيء الى علاقتها الغرامية الجديدة وقد أكدت مرات عدة أنها تعيش أجمل لحظات حياتها برفقة حبيبها السعودي لأنه يعاملها بكل حب واحترام!

يذكر أن حبيب ريهانا، رجل الأعمال والملياردير السعودي حسن جميل هو نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "عبد اللطيف جميل"، أكبر الشركات في السعودية، وصاحب الوكالة الحصرية لأشهر ماركات السيارات في المملكة.

للمزيد: بالفيديو: تسريحة شعر ويفي شبيهة بقصات شعر ريهانا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج