abir.akiki abir.akiki 11-08-2022

تتلقّى العائلة البريطانية الحاكمة الكثير من الرسائل من معجبين، وليس من السهل على أعضاء العائلة الردّ على جميعها. لكن كيت ميدلتون قررت الرد على دعوة مؤثرة من فتاة تبلغ من العمر ست سنوات.

ias

بالرغم من خوف كيت ميدلتون على أطفالها، أرسلت باسمها وبإسم الأمير ويليام رسالة صادقة إلى أم الفتاة التي دعت الأمير جورج إلى حفل عيد ميلادها السادس. شاركت الأم السعيدة الرسالة التي تلقتها من دوق ودوقة كامبريدج على تويتر، وكتبت فيها: “شيء رائع بالنسبة لها أن تحتفظ بها”.

تم إرسال الرسالة إلى ابنة المرأة التي دعت الأمير جورج بشغف لحضور حفل عيد ميلادها السادس قبل بضعة أشهر، وفقًا لتقارير The Express. وجاء في الرسالة:
“طلب مني دوق ودوقة كامبريدج أن أشكرك على رسالتك، التي دعوت فيها الأمير جورج إلى حفلة عيد ميلادك السادس. يؤسفني أن الأمر استغرق وقتًا طويلًا للرد”.
كان أصحاب السمو الملكي ممتنين للغاية لدعوتكم الكريمة. ومع ذلك، بعد أن نظرت بعناية في الاحتمالات، أشعر بالأسف الشديد لأن أصحاب السمو الملكي يشعرون على مضض أنه يتعين عليهم عدم حضور الحفلة. ومع ذلك، أتمنى أن تكوني قد استمتعت بعيد ميلادك”.

أخيرًا، ليست المرة الأولى التي تجاوزت فيها كيت ميدلتون القواعد الملكية من أجل أطفالها. إنّها رمز للأم التي تهتمّ بأطفالها وتفاصيلهم بالرغم من انشغالاتها الكثيرة.

أخبار أخبار العالم مشاهير

مقالات ذات صلة

تابعينا على