Tania Tania 26-04-2017

من منا لم يبحث لساعات طويلة عن أفضل أنواع الرجيم التي يمكنها أن تساعدنا على خسارة الوزن بشكلٍ سريع؟ اليوم، سنساعدك في هذا الموضوع من خلال تقديم أبرز المعلومات عن رجيم كل يوم كيلو.

ias

قبل أن نبدأ بتزويدك أبرز المعلومات حول هذا النوع من الرجيم، عليك أن تعلمي أنه من المفضل عدم الإستمرار به لفترة طويلة إذ إن خسارة كيلوغرامًا واحدًا في اليوم يمكن أن يؤثر سلبًا على الصحة على المدى الطويل. هذا ويعتبر هذا النوع من الرجيم مناسب أكثر في حال كنت في العشرينات من العمر وليس أكبر سنًا. لكن يعتبر في هذا العمر أيضًا غير صحيًا إذ يحب عليك أن تحصلي على نسبة معينة من الفيتامينات والعناصر الغذائية.

في حال إصرارك على تجربة هذا الرجيم، يجب أن تتبعي الخطوات اللزمر بالشكل المطلوب. من أجل تحقيق هذا الهدف ستحتاجين إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكلٍ روتيني والتأكد من اتباع النظام الغذائي التالي من دون التعديل فيه:

  • عدم تناول الأطعمة التي تحتوي على الكاربوهيدرات مثل البطاطا والألاز والخبز.
  • تناول الأطعمة الغنية بالبروتين مثل اللحوم وبياض البيض.
  • تجنب تناول الأطعمة الغنية بالدهون بقدر الإمكان.
  • تجنب تناول الأطعمة السريعة والمشروبات الغازية ومختلف أنواع الفاكهة.
  • التأكد من حصولك على النسبة الكافية من المياه.

لكن عليك أن تعلمي أنه في حال اتباعك هذا النظام من دون ممارستك التمارين الرياضية المناسبة، يمكنك أن تخسري نحو نصف كيلوغرامًا في اليوم.

لذلك، إذا كان هدفك خسارة كيلوغرامًا واحدًا في اليوم، سيجب عليك ممارسة بعض التمارين التي تساعدك على حرق الدهون المتراكمة في مختلف المناطق من الجسم.

الصحة الغذاء والرشاقة انقاص الوزن رشاقة وريجيم

مقالات ذات صلة

تابعينا على