رد عنيف من دنيا بطمة على حماتها وزوجها يدعمها!

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

قنبلة من المعلومات والأسرار العائلية فجّرتها أخيراً جدّة حلا الترك، ليبدو أنّ الامور لن تعود إلى أحوالها السابقة في تلك العائلة!

وبالتفاصيل، فإنّ جدّة الفنانة البحرينية أفشت لإحدى المجلات العربية بأنّ علاقة حفيدتها بزوجة أبيها دنيا بطمة ليس بالطيبة كما تزعم الأخيرة، وأنها ليست "الأم الحنونة" تجاه أولاد زوجها محمد الترك. ومن التصريحات التي فاجأت الجمهور هي إتهامها لدنيا بأنها لا تعوّض على الأولاد حنان أمهم الفعلية منى السابر، وذلك لأنها تهتمّ بأمورها الفنية فقط. كذلك، فقد أشارت إلى أنّ إبنها محمد ساءت أحواله وطباعه بعد زواجه من بطمة.

والمفاجأة الأكبر؟ ردّ دنيا بطمة وزوجها على هذه التصريحات! فقد نشرت النجمة المغربية على إنستقرام صورة كُتب عليها "إذا أنت أكرمت الكريم ملكته، وإن أنت أكرمت اللئيم تمرّدا "، معلّقةً: "هكذا حال بعض البشر، الحمد لله على نعمة العقل التي لا يمتلكها الكثيرون، بعضهم كبار في السن، لكنهم صغار العقول والعكس صحيح، وبعضهم يعتقدون أنهم مثقفون لكنهم في نفس الوقت متخلفون ومنهم من يتقن الكذب ولكن ينسى أن الله يرانا والله يكفيكم شر اللئيم إذا تمردا."

لم تكتف بطمة بهذه الجملة، بل تابعت: "حسبنا الله ونعم الوكيل، النيّة أبلغ من العمل، هذا حال الدنيا القافلة تسير والكلاب تنبح، مغربية مرفوعة الراس ماأنداس".

دنيا بطمة وحلا الترك

أمّا والد حلا وزوجها، فكان الداعم الأكبر لها في هذه القضية ولم يلتزم الصمت، ليردّ بدوره على والدته قائلاً: "شكرا يا أمي لما فعلت اليوم. شكرا يا أمي على تشهيرك بي وبزوجتي التي لا تكن لك غير الاحترام والتقدير. شكرا يا أمي لتكذيبك الحقيقة وجعلي في عيون الناس أبا شريرا. شكرا يا أمي لجعل الكلاب تنبح. شكرا يا أمي لتدمير كل شيء جميل. شكرا وشكرا و شكرا يا من ربيتنا على أن نكون يدا وحدة متكاتفين متلاحمين بوجه كل من حاول أن يتطاول علينا".

وصعّد في نبرة تصريحه مضيفاً: "شكرا لأنك لم تحسبي حساب لي ولأي فرد من العائلة...أتمنى من الله أن يكون ضميرك مرتاحاً لما فعلت يا أمي وبدون سبب، أنا وزوجتي و الأولاد وجميع العائلة لا نستحق هذا الهجوم الصادم الذي ليس له أساس من الحقيقة أو الصحة... اللهم انصرني على كل من عاداني وحاول إيذاء من أحبهم".

كذلك، تطرّق محمد إلى موضوع طليقته التي يظهر البعض تعاطفاً معها، معلّقاً: "أما بخصوص طليقتي التي بعض الناس متعاطف معها أقولكم إذا سترت أو سكت على تمثيلها فاعلموا أنه ليس خوفا منها بل خوفا على مشاعر من أحب، وأتمنى من الجميع أن لا يتدخل أو يتكلم ويقذف بكلام بأنكم لا تعرفون الحقيقة البشعة . واستعطاف الناس يأتي من قول الحقيقة لا تلفيقها"، ليختم بعبارة " اسأل الله الستر والتوبة".

فهل ستعاود والدته الردّ عليه وعلى زوجته؟ الوقت سيظهر لنا مستقبل هذا الصراع، وحقيقة العلاقة الفعلية ما بين دنيا بطمة وإبنة زوجها حلا الترك.

إقرئي المزيد: بالصور: حلا الترك تعبر عن حبها لدنيا بطمة ووالدتها ترد



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج