دنيا بطمة تحافظ على تقاليدها وتتزوج بالقفطان المغربي

بالصور دنيا بطمة تتزوج بقفطان مغربي أخضر
title

بالصور دنيا بطمة تتزوج بقفطان مغربي أخضر

بالصور دنيا بطمة تتزوج بقفطان مغربي أخضر
title

بالصور دنيا بطمة تتزوج بقفطان مغربي أخضر

بعد إنتظار طويل ومدّ وجذر، فاجأت دنيا بطمة الجمهور بحفل زفافها الذي سُرّبت صوره للإعلام حيث ظهرت بطمة مرتديةً قفطانًا مغربيًا أخضر مزين باللون الذهبي وقد حضر الحفل أهل النجمة وعائلة زوجها محمد الترك وهو والد الفتاة الموهوبة حلا الترك بالإضافة الى لفيف من الأصدقاء.

حلا الترك توطد علاقتها بخطيبة أبيها دنيا بطمة

أقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق المغربية الفخمة وقد تألّقت بطمة بالزيّ المغربي الراقي. هي التي عرفها جمهورها من خلال برنامج الهواة آراب أيدول. ومنذ خروجها من البرنامج، التي بقيت فيه حتى الحلقات الأخيرة، جمعت دنيا بطمة ومحمد الترك علاقة حبّ فتولّى هو إدارة أعمالها الفنية ليعلنا بعدها خطوبتهما! تميز زفاف دنيا ومحمد بالكلاسيكية إذ صممت العروس الحفاظ على الزيّ التقليدي الذي غالبًا ما تعتمده العرائس المغربيّات تاركاتٍ الثوب الأبيض وراءهن.

الصور العائلية الاولى لدنيا بطمة مع خطيبها وابنته حلا الترك

والجدير بالذكر أن هذا الزواج هو الثاني لمحمد الترك إذ طلق زوجته الأولى التي أنجب منها حلا الترك مشتركة برنامح آراب غات تالنت، هي التي عشقها الجمهور كما شاركت زوجة أبيها دنيا في العديدمن الاطلالات الصحافية. ما رأيك بهذا الزواج الذي بني على خراب عائلة أخرى فيها طفلة صغيرة ربما تكون بحاجة الى أمها بدلًا من زوجة أبيها وهل تعتقدين أن دنيا ستعامل حلا كما لو كانت إبنتها؟

جمهور حلا الترك مستاء مرة أخرى من اطلالتها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج