بالصور: حلا الترك تعبر عن حبها لدنيا بطمة ووالدتها ترد

حلا الترك تعبر عن حبها لدنيا بطمة ووالدتها ترد بالصور

في مبادرة غريبة ومفاجئة، نشرت أخيراً والدة الفنانة حلا الترك، السيدة منى السابر، صورة عبر حساب إبنتها القديم على موقع "إنستقرام"، كتب عليها "لا أحد يشبه قلب أمي". أمّا اللافت في هذا الموضوع هو أن هذه الصورة جاءت ردّاً على الصور التي نشرتها حلا لزوجة أبيها عبر حسابها الخاص، تعبيراً عن إعجابها بها.

وفي التفاصيل، نشير إلى أن حلا أنشأت خلال الفترة الأخيرة، حساباً جديداً عبر موقع "إنستقرام" بينما إستلمت والدتها الحساب القديم. وفي محاولة منها لإثبات أن علاقتها بإبنتها لا تزال قوية وغير متأثرة بزواج طليقها من الفنانة دنيا بطمة، فاجأت السيدة منى الجمهور بصورة تجمعها بحلا، كتب عليها الجملة التالية: "لا أحد يشبه قلب أمّي".

حلا الترك تعبر عن حبها لدنيا بطمة ووالدتها ترد بالصور

أمّا اللافت في الموضوع، هو أن هذه الصورة جاءت ردّاً على سلسلة من الصور والفيديوهات التي نشرتها حلا عبر حسابها الجديد لزوجة أبيها. فقد عبرت الفنانة الصغيرة والمحبوبة، عن حبها لدنيا وإعجابها بموهبتها، ما أشعل غيرة الوالدة ودفعها إلى نشر صورة مع إبنتها مرفقة بجملة مؤثرة.

حلا الترك تعبر عن إعجابها بدنيا بطمة ووالدتها ترد!

وأخيراً نشير إلى أن الجمهور ينتظر بفارغ الصبر إطلاق الفيديو الكليب الجديد لأغنية حلا بعنوان "I’m so afraid" بعد أن نشرت مقتطفات منه خلال الفترة الأخيرة.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج