هل لديك شكل مثلث على معصمك؟ إكتشفي دلالته!

دلالة وجود شكل مثلث على معصم اليد

myilifestyle.com

هل تساءلتِ يوماً عن دلالة الخطوط العشوائية التي توجد على معصمكِ؟ ففي حين يكثر الحديث عن تلك الموجودة على راحة اليدين، قلّما نسمع عن الخطوط، والتي كما تدل تسمينها بالإنكليزية Bracelet Lines، تكون بموازاة مكان وضع الإسوارة.

وفي حين أنّ هناك أساطير كثيرة تعود للقدم تتعلّق بهذه الخطوط، وبعد أن أطلعناك على دلالة عدد هذه الخطوط المعروفة أيضاً بالـ Rascettes of Venus، لفتنا أحد التحليلات الذي يتعلّق بتلاقيها على شكل مثلث، وبالتحديد أعلى بقليل من خطّ الإسوارة.

أنظري جيداً إلى أسفل راحة يديكِ... فهل تستطيع رصد هذا الشكل على معصمكِ كما في الصورة أعلاه؟ إن كانت نتيجتكِ إيجابية، إليكِ ما يعنيه ذلك!

تبيّن أنّ الأشخاص الذين يمتلكون هذا الشكل على المعصم هم الأكثر حظاً، إذ إنّ ظهور المثلث في هذه المنطقة يعتبر من الأمور النادرة نسبياً! وبالتالي، فإنّ كلّ من إمتلك هذا الخط كان يعتبر منذ القدم شخصاً مميزاً، وأمامه من دون أدنى شكّ حياة مفعمة بالحظّ وبالمفاجئات السعيدة، كما التنعّم بالثروة التي قد تأتي بشكل غير متوقّع.

فإن كنتِ تمتلكين هذه الخطوط بشكل مثلث، قد تريدين ربما تجربة حظكِ في ألعاب الحظّ، كاليانصيب واللوتو... فمن يعلم؟ من المحتمل أن يلعب حظّكِ الفريد دوراً كبيراً في إيصالكِ إلى الجائزة الكبرى! ملاحظة: تجدر الإشارة إلى أنّ هذا التحليل هو ناتج عن علم قراءة كف اليد Palmistry، والتي يعتبره البعض مجرّد خرافات بعيداً من أي إثبات علمي.

إقرئي المزيد: إختبار: ماذا تكشف راحة يدكِ عن شخصيتكِ!